+A
A-

HUAWEI Y6P بطارية فائقة وكاميرا ثلاثية وأداء قوي وذكي

مع حلول فصل الصيف، أطلقت هواوي مؤخراً هاتف Huawei Y6p لعملائها الطامحين في اقتناء هاتف ذكي بأداء قوي وسعر معقول. وزودت هواوي هذا الهاتف بأحدث التقنيات العصرية حيث يضم بطارية كبيرة بسعة 5,000 مللي أمبير، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 13 ميجابكسل، ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت، إضافة إلى نظام تشغيل EMUI 10.1، وشاشة Dewdrop مقاس 6.3 بوصة مما يجعله يتربع على قمة الهواتف الذكية من الفئة الابتدائية.

بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير وشحن عكسي
يأتي هاتف HUAWEI Y6p ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، والتي تُعد من بين أكبر السعات المتوفرة لبطاريات الهواتف الذكيّة في نفس الفئة. كما يوفر هاتف HUAWEI Y6p أيضًا ميزة شحن عكسي ملائمة تسمح له بشحن الأجهزة الأخرى عبر كابل OTG تمامًا مثل بنك الطاقة. وعلاوة على ذلك، يوفر الهاتف الذكي ميزة النسخ الاحتياطي التي تتيح النسخ الاحتياطي السريع للبيانات ونقلها بسرعة تصل إلى 60 ميجابايت / ثانية من جهاز أندرويد.

التقط صورًا أفضل باستخدام الكاميرا الثلاثية بدقة 13 ميجابكسل
يأتي هاتف HUAWEI Y6p بكاميرا ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل تساعد المستخدمين في التقاط صور مذهلة بسهولة كبيرة. ويتكون نظام الكاميرا من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل لتأثيرات البوكيه الغنية. وفي الوقت نفسه، يمكن لعشاق السيلفي الاستمتاع باستخدام الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل التي تستخدم خوارزميات الجمال لضمان التقاط صوراً شخصية ذات جودة مذهلة.

مساحة تخزين أكبر وميزة HUAWEI SuperSound
بهدف تلبية متطلبات العملاء من محبي استكشاف وتنزيل التطبيقات الجديدة أو التقاط الصور في كل الأوقات، تم تزويد هاتف HUAWEI Y6p بسعة تخزين 64 جيجابايت. كما يمكن الحصول على مساحة أكبر من خلال ترقية سعة التخزين إلى 512 جيجابايت باستخدام بطاقة Micro SD. وعلاوة على ذلك، تضمن ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3 جيجابايت أن جميع التطبيقات المفتوحة تعمل بسلاسة ومرونة. وبإمكان المستخدمين الاستمتاع بالأداء القوي لهذا الهاتف بفضل معالج MTK Helio PP2 مع نظام تشغيل EMUI 10.1 المستند على أندرويد - Android 10. ولا تقتصر التجهيزات على ذلك فحسب بل تشمل ميزة HUAWEI SuperSound والصوت المحيطي بقناة 9.1، مما يعزز مستويات الصوت ويسمح بتجربة صوت محيطي غامرة.

شاشة جميلة بقياس 6.3 بوصة
إذا نظرت إلى الجزء العلوي من شاشة هاتف HUAWEI Y6p بمقاس 6.3 بوصة، ستجد فتحة قطرة الندى التي تحتوي على كاميرا أمامية بعرض 2.65 مم. ويعزز هذا التصميم تجربة اللعب، حيث لا يتم حظر المفاتيح الافتراضية. ومع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 88.4٪، تقدم الشاشة تجربة مشاهدة واسعة وغامرة لتشغيل الفيديو أو تصفح الويب.

متجر HUAWEI AppGallery
تم تثبيت HUAWEI AppGallery مسبقاً في هاتف HUAWEI Y6p. ويُعد AppGallery متجر التطبيقات الرسمي لهواوي ومن خلاله يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، والاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI، وMusic HUAWEI، وReader HUAWEI، مع إضافة محتوى جديد من أبرز وأشهر مزودي التطبيقات بشكل مستمر.
يأتي هاتف HUAWEI Y6p الجديد بثلاثة ألوان أنيقة ألا وهي Phantom Purple و Emerald Green و Midnight Black. ويتوفر هذا الهاتف بسعر 53.900 دينار بحريني ابتداء من 22 يونيو 2020 على موقع هواوي الإلكتروني https://bit.ly/2yX14Ab وموزعي هواوي المعتمدين. وبفضل هذه المزايا الرائعة، فإن هاتف HUAWEI Y6p واحد من أفضل هواتف الفئة الابتدائية التي تم إصدارها في النصف الأول من العام 2020م.