+A
A-

نجاح إنفينيتي كيو 50 سيدان الفخمة​

تعتبر إنفينيتي كيو 50 سيدان الفخمة المدمجة بتصميم جذاب وأداء لافت، وقد زودت بأحدث التقنيات ومستويات غير مسبوقة من القدرة على الاتصال والتخصيص، بما في ذلك أول آلية حركة هجينة من العلامة التجارية.

حيث تقول عنها الشركة انه قد تم تصميمها لجيل جديد من العملاء الشباب المتميزين الباحثين عن الاندماج الفريد الذي تحققه إنفينيتي الأداء المُلهم والترحيب الرائع.

استمدت السيارة كثيراً من الملامح التصميمية الجذابة من سيارة إنفينيتي إيسانس (Essence) الاختبارية، ولذا يبدو مظهر سيارة كيو 50 متيناً ورياضياً ليجتمع ذلك مع البنية العريضة والمنخفضة والرحابة الداخلية المثالية وترتقي بالسيارة إلى مواصفات التصميم المثير.

 تتوفر السيارة مع خيار محرك سداسي السطوانات بسعة 3.7 لتر يولد قوة 328 حصان ، أو السيارة الهجينة كيو 50 الجديدة والتي زودت بنظام إنفينيتي الهجين للاستجابة الفورية Direct Response Hybrid System، مع خاصية التحكم الثنائي الذكي بالتعشيق Intelligent Dual Clutch Control.

وتأتي جميع الطرازات مجهزةً بناقل سرعة (علبة تروس) مؤلفة من سبع سرعات مع مفاتيح نقل الحركة من المغنيسيوم.

وجهزت السيارة بشكل قياسي بآلية اختيار نمط القيادة من إنفينيتي (البيئي، القياسي، الرياضي، الخاص) في جميع الطرازات، كجزء من نظام البيئة الرقمية التخصيصية المتقدمة التي تتيح للسائق عمل الإعدادات الخاصة به فيما يخص المحرك وناقل الحركة والسيطرة وتوضيبات نظام التوجيه.