+A
A-

الفيلم الامارتي الناجح "عاشق عموري" في نتفليكس حاليا

اصبح فيلم "عاشق عموري" للكاتب والمخرج الإماراتي عامر سالمين المري الحائز على جائزة أفضل مخرج من مهرجان دلهي السينمائي الدولي، متوفر الآن على منصة نتفليكس للمشاهدة.


يشارك في بطولة الفيلم منصور الفيلي، وعبدالله بن حيدر، وعلاء شاكر، وجمعة الزعابي، وتدور أحداثه حول فتى يتخذ من لاعب كرة القدم "عموري" قدوة له، ويحلم بأن يصير مثله، ويحاول شق طريقه عبر سلسلة من الصعوبات والتحديات في تحقيق حلمه بأن يحترف ويلعب كرة القدم ضمن المنتخب الوطني للإمارات.


الفيلم جدير بالمشاهدة خصوصا اليوم ونحن في البيت مع العائلة، وايضا لانه يعتبر بمثابة رسالة اجتماعية للأسرة الخليجية والعربية التي تحتضن مواهب متنوعة، يجب عليها رعايتها والأخذ بيدها، من أجل أن تكون قادرة على الذهاب بعيداً في دروب التميز والابداع.


وكان عامر سالمين المري قد أنتج فيلماً طويلاً سابقاً بعنوان «ساير الجنّة» عام 2016، الذي فاز بتسع جوائز مرموقة وشارك في 35 مهرجاناً سينمائياً دولياً.


حقق الفيلم الامارتي والذي من إنتاج شركة «سينما فيجن فيلمز» 6 جوائز ممثلا السينما الإماراتية في المسابقات الرسمية في المهرجانات السينمائية الدولية التي وصلت إلى 26 مهرجان سينمائي حول العالم حتى الآن.