+A
A-

Enola Holmes.. أحدث إضافات نتفليكس

أخذت نتفليكس الحقوق العالمية، بإستثناء الصين، لفيلم Enola Holmes من Legendary Entertainment حيث تلعب ميلي بوبي براون دور اينولا هولمز أي الشقيقة الصغرى لشيرلوك هولمز.

يروي هذا الفيلم قصة الأخت الصغرى الموهوبة وغالباً ما تفوق موهبتها اخواتها شيرلوك وميكروفت. وتبدأ الأحداث عندما تختفي أمهم بشكل غامض في عيد ميلاد اينولا السادس، وتذهب إلى لندن للعثور على والدتها. وتقع اينولا في منتصف مؤامرة يمكن أن تغير مسار التاريخ السياسي.

هذه الفيلم من إخراج هاري برادبير وقصة مأخوذة من كتاب نانسي سبرنغرز The Enola Holmes Mysteries. كما أعلنت شركة نتفليكس، تأجيل إنتاج الموسم الثالث من مسلسل Sex Education، وذلك بسبب توقف أعمال التصوير حول العالم، للمساعدة فى منع انتشار فيروس كورونا، حيث كان من المقرر بدء التصوير يوم الخميس المقبل، لكن تم تأجيله لمدة أسابيع أخرى، ويأمل القائمون على المسلسل أن يستطيعوا التصوير فى وقتها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”. ورغم تأجيل بدء التصوير فهو ليس مفاجأة كبيرة، إلا أنه يؤكد حالة الفوضى التى يتم إلحاقها بجداول الإنتاج فى جميع أنحاء العالم، لدى Netflix عدد من الأعمال البريطانية التى تأثرت بوباء COVID-19، وأبرزها The Witcher، الذى تم إيقاف تصويره في 16 مارس الماضي.