+A
A-

وزير الخارجية يتسلم نسخا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين

تسلم سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد 10 مايو 2020م، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من أصحاب السعادة سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، وذلك عبر الاتصال الالكتروني المرئي، بمشاركة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، ود. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

فقد تسلم سعادته نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير جافالي موسى كسفير لجمهورية ملاوي معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الكويت.

كما تسلم سعادة وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفيرة ماريانا نيسيلا كسفيرة لجمهورية فنلندا معينة لدى مملكة البحرين والمقيمة في أبوظبي.

وتسلم سعادة وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد سعادة السفير وونغ جاو مينغ كسفير  لجمهورية سنغافورة معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم سعادة وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد السفير بيريك آرين كسفير لجمهورية كازاخستان معين لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وقد رحب سعادة وزير الخارجية بأصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد في مهام عملهم الدبلوماسي الجديد، مشيدًا بالمستوى المتميز لعلاقات الصداقة التي تربط مملكة البحرين بدولهم والجهود الحثيثة لتطوير تلك العلاقات على كافة الأصعدة بما يلبي المصالح  المشتركة للجميع.

من جانبهم، أعرب أصحاب السعادة السفراء المعينين لدى مملكة البحرين عن سعادتهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم إلى سعادة وزير الخارجية، مشيدين بعلاقات الصداقة والتعاون المتينة التي تربط دولهم مع مملكة البحرين، مؤكدين تطلع دولهم إلى الارتقاء بهذه العلاقات الثنائية إلى مستويات أرحب وأوسع في شتى المجالات.