+A
A-

دي نيرو وجنيفر لوبيز يواجهان كورونا معا

يشارك الممثل روبرت دي نيرو والممثلة جنيفر لوبيز في ماراثون تلفزيوني الأسبوع المقبل من أجل جمع أموال مخصصة للمواطنين المتضررين من جائحة كورونا في نيويورك، المدينة الأكثر تضرراً من الفيروس في الولايات المتحدة.

وسيتم تقديم برنامج بعنوان “انهضي با نيويورك!) في 11 مايو (أيار) من قبل المذيعة الكوميدية تينا في وسيضم شخصيان بارزة من عالم الاستعراض مثل بيت ميدلر ولين مانويل ميراندا وسبايك لي وباربرا ستريساند وبن بلات وكرس لوك وجاك جلينهال وجليان مور.

وقال ويس مور العضو المنتدب لمنظمة روبن هوود، المشاركة في تنظيم الفاعلية إن “الأزمة خلقت سلسلة من التحديات للملايين من مواطني نيويورك الذين يواجهون مشاكل في الوصول لنهاية الشهر. هذه نقطة يجب أن نتحد فيها جميعا وأن ننهض جميعا كمجتمع من أجل دعم جيراننا”.

وسيحتوي الحدث أيضاً على فعاليات غنائية لبون جوفي وبيلي جويل وماريا كاري وستينج ونجوم أخرى لم يتم الاعلان عنها بعد.

وستخصص كل الأموال التي سيتم تخقيقها خلال البرنامج التلفزيوني من أجل شراء أطعمة ومساكن وتوفير مساعدة مالية وصحية وعلاج نفسي وخدمات قانونية وتعليم لدعم مواطني نيويورك الأكثر تضرراً في حين تواصل المدينة المواجهة ضد كورونا.

وسيتم بث البرنامج الذي سيستمر لمدة ساعة في كل أنحاء البلاد على قناة (CNBC) وعلى المحطات المحلية في نيويورك، وكذلك الإذاعات الوطنية.

وبحسب بيانات جامعة جون هوبكينز الأمريكية، فإن ولاية نيويورك بها حوالي 320 ألأف حالة إصابة بفيروس كورونا و25 ألأف وفاة.