+A
A-

نجمة مسلسل "la casa de papel" تصاب بكورونا

انضمت الممثلة الأسبانية إيتزيار إيتونو إلى قائمة النجوم المصابين بفيروس كورونا مؤخراً حول العالم، وكشفت نجمة المسلسل الشهير La Casa De Papel عن تفاصيل إصابتها بالفيروس.

ونشرت الممثلة الأسبانية إيتزيار إيتونو صورة لها من العزل المنزلي وأعلنت إصابتها رسمياً بفيروس كورونا، وقالت في رسالة للجمهور إنها عانت من أعراض السعال والحمى منذ الجمعة الماضية وأجرت التحاليل اليوم وتأكدت من إصابتها بالفيروس.

وقالت إيتزيار في رسالتها للجمهور إنها بخير وأن الأعراض التي أصابتها خفيفة ورغم ذلك فهي حذرت الجميع من الاستهتار بالأمر والوقاية، وطلبت من الجميع الالتزام والتعامل بجدية لحماية أنفسهم والآخرين من الإصابة بالفيروس، ووصفت الأمر بانه ليس مزحة.

واشتهرت الممثلة إيتزيار إيتونو، 44 سنة، بدور المحققة "راكيل" في المسلسل الشهير La Casa De Papel، ولاقى خبر إصابتها بكورونا تفاعلاً من قبل جمهور المسلسل وأثارت القلق أيضاً بعد انضمامها لعدد من المشاهير المصابين بالفيروس حول العالم.

وتعرض أكثر من نجم حول العالم للإصابة بفيروس كورونا ومن بينهم النجم توم هانكس وزوجته ريتا ويلسون، ونجم مسلسل "game of thrones" كريستوفر هيفجو، وكذلك النجم إدريس ألبا و المغنية شارلوت لورانس وغيرهم.