+A
A-

خالد بن حمد يترأس الاجتماع الأسبوعي للجنة "استجابة"

ترأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، رئيس لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة "استجابة" بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الاجتماع الأسبوعي للجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة "استجابة" عبر تقنية الاتصال المرئي ، وذلك لبحث تنفيذ آليات عمل تطوير قطاع الشباب والرياضة بمملكة البحرين.

وقد شهد الأجتماع سعادة د. ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم ، وسعادة م. عصام بن عبدالله خلف وزير البلديات والتخطيط العمراني  ، و سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة ، و السيد أحمد بن زايد الزايد رئيس ديوان الخدمة المدنية ، بالأضافة إلى ممثل عن هيئة التشريع و الأفتاء القانوني ، كما شهد الاجتماع أيضا مشاركة أعضاء لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة "استجابة".

وفي مستهل الاجتماع، رحب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالمسئولين، معربا سموه عن سعادته بالجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل تنفيذ المشاريع التي تساهم في تحقيق الديمومة التنموية بما يتوافق مع أهداف المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وبرنامج الحكومة الموقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، ورؤية البحرين التي أطلقها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الموقر، بهدف النهوض بجميع قطاعات الدولة، من أجل تحقيق مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والمنجزات للبحرين.

وخلال الاجتماع، ناقش سموه مع المسئولين عددا من المشاريع الرامية إلى تطوير القطاع الرياضي والشبابي بما يتوافق مع تطلعات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مستشار الأمن الوطني، ممثل جلالة الملك للاعمال الإنسانية وشؤون الشباب، القائمة على مبدأ تعزيز الشراكة بين القطاع الرياضي وكافة قطاعات الدولة، على الشكل الذي يسهم في دعم التعاون المشترك والذي يصب في مصلحة تطوير وارتقاء الحركتين الشبابية والرياضية في المملكة.