+A
A-

استعدادات شركة المطاحن لشهر رمضان الفضيل

صرح السيد مروان خالد طبارة رئيس مجلس إدارة شركة البحرين لمطاحن الدقيق (المطاحن) بأن الشركة قد قامت بجميع الاستعدادات اللازمة لشهر رمضان الفضيل مؤكداً بأن مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية يولولون كل الاهتمام لتوفير متطلبات المملكة من الطحين ومشتقاته حفاظاً على الأمن الغذائي، وللحفاظ على مخزون إستراتيجي من القمح والطحين استعدادا لاستقبال شهر رمضان الفضيل ولتغطية حاجة الاستهلاك المحلي في هذا الموسم تنفيذاً لإرشادات الحكومة الرشيدة.

وذكر السيد مروان طبارة بأن هنالك ارتباطا إستراتيجياً بين المؤسسة الخيرية الملكية وشركة البحرين لمطاحن الدقيق لتوزيع السلال الرمضانية على أسر المؤسسة من الأيتام والأرامل والمحتاجين، مقدرًا هذا التكافل المجتمعي بين مختلف مؤسسات المجتمع، من أجل دعم هذه المشروعات الخيرية النبيلة، والعمل على تخفيف الأعباء المعيشية على الأسر المحتاجة مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، موجهًا شكره وتقديره للمؤسسة الخيرية الملكية والتي تحرص على توزيع هذه السلال سنويًا مؤكِّدًا حرص الشركة على تعزيز مثل هذه الشراكات من أجل الصالح العام.

كما أوضح السيد مروان طبارة بأن مجلس إدارة الشركة قد أتم إجراءات استيراد القمح الأسترالي حيث تتكون الشحنة من القمح الصلب والشبه الصلب والتي سوف يتم استلامها خلال شهر مايو القادم مشيراً إلى أن أنه سوف تكون هناك شحنة آخرى سوف يتم استلامها خلال شهر يونيو القادم. حرصاً من الشركة على تأمين أمن غذائي مستدام لمملكتنا الحبيبة.

وأخيراً أعرب السيد رئيس مجلس الإدارة عن أسمى مشاعر الشكر والامتنان إلى القيادة الرشيدة في البحرين حفظهم الله ورعاهم، وذلك لدعمهم وتشجيعهم المستمر لقطاع الأغذية في المملكة ولشركة المطاحن لتوفير هذه السلعة الغذائية المهمة والمدعومة من قبل الحكومة لجميع المواطنين والقاطنين في مملكة البحرين.