+A
A-

مجموعة حسن وحبيب أبناء محمود تتبرع ب 25 ألف دينار لحملة فينا خير

من منطلق الحرص على دعم مساعي الحكومة الموقرة للحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا الهادفة لتخفيف الأعباء المالية للمواطنين والشركات، وأيضا ضمن التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، قدمت مجموعة حسن وحبيب أبناء محمود تبرع بمبلغ 25 ألف دينار بحريني ضمن الحملة الوطنية فينا الخير، التي يقودها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسان، والتي تهدف لتعزيز جهود المملكة لمكافحة فيروس كورونا والمساهمة في مواجهة التحديات المالية على الاقتصاد والمجتمع.

وتبرعت المجموعة بما قيمته 15 ألف دينار بحريني موزعة كالتالي :

اولاً :بالشراكة مع بنك ILA 2000 وجبة ( غداء وعشاء) على مدار 12 يوم يتم توزيعهم على المتطوعين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كرونا والذين قرروا تعريض حياتهم للخطر من أجل الحفاظ على سلامتنا ويتم توزيع الطعام في موقعين ، المجلس الأعلى للمرأة وبرج بتلكو الطابق الخامس.

ثانياً: كما قدمت كذلك مجموعة حسن وحبيب أبناء محمود 2000 صندوق تحتوي على الضروريات الأساسية (الأرز والزيت والملح والسكر والمعكرونة والأغذية المعلبة والدقيق والشاي ... الخ) بالتعاون مع مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي وهذه البحرين. هذه الصناديق موجهة الأجانب الذين تضرروا من جائحة كوفيد 19 والعائلات التي فقدت وظائفها.