+A
A-

"نسيج " تتبرع بـ 100 ألف دينار لدعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا

استجابة لمبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، وتوجيه سموه بإتاحة الفرصة لكافة المؤسسات والشركات والأفراد للتبرعات المالية والمساهمة في الحملة الوطنية للتصدي لفيروس كورونا (COVID-19) تحت شعار "فينا خير"، قامت شركة نسيج العقارية بتقديم دعم مالي بقيمة 100 ألف دينار بحريني من أجل المساهمة في الجهود الوطنية للتصدي للفيروس كورونا بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

واكد مجلس إدارة شركة نسيج أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى أل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وجهود الحكومة الرشيدة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حظه الله ورعاه، والدور الكبير الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله ورعاه، إنما يعكس الرؤية الحكيمة التي تتمتع بها القيادة في المملكة من اجل تجاوز الظروف الاستثنائية التي تمر بها دول العالم.

وقال مجلس إدارة نسيج ان هذه الرؤية الحكيمة والمبادرات الاستباقية التي اعتمدها الحكومة كفيلة بتوفير الحماية للمجتمع البحريني بمؤسساته وأفراده من تبعات الظروف الحالية. وكان للخطوات والإجراءات الاستباقية التي نفذت في البحرين دور محوري في حماية الاقتصاد والقطاعات المختلفة والحد من الانعكاسات السلبية لجائحة كورونا.

واكد مجلس إدارة "نسيج" أن هذا الدعم يأتي في إطار التزام الشركة بالمسئولية الوطنية والاجتماعية التي تتحملها مؤسسات القطاع الخاص، كما أنها تعكس أهمية الشراكة والتعاون بين القطاعين العام والخاص لمواجهة مثل هذه الظروف.