+A
A-

كاميرون دياز: أعيش شهر عسل في الحجر الصحي

أعربت النجمة الشقراء كاميرون دياز عن سعادتها بالحجر الصحي، لأنها كانت ستقضيه بصورة طبيعية باعتبارها من الأمهات الجدد، منوهة بأن زوجها يشعرها بحبه واهتمامه وكأنها ما زالت في شهر العسل.


وكانت نجمة ملائكة تشارلي، قد استقبلت وزوجها العازف بنجي مادن، مولودتها الأولى راديكس في 30 ديسمبر الماضي.


وقالت كاميرون (47 سنة) إن حياتها كلها مكرسة للعناية بابنتها التي لم تكمل شهرها الرابع بعد، والتي أكدت أنها «أفضل شيء في حياتها»، منوهة بأن قضاء الحجر معها وزوجها يسعدها ولا يضايقها.


وأشارت إلى أن مادن أب جيد يعتني بابنته، ونوهت بأنه يثبت لها أن اختيارها كان صائباً في كل يوم منذ زواجهما في 5 يناير 2015 بعد قصة حب استمرت 10 أشهر.


وذكرت أنه لا يتردد في التعبير عن إعجابه بها بالكلمات والأفعال، ويجاهر بذلك في سوشيال ميديا ويشعرها وكأنهما متزوجان حديثاً رغم أن زواجهما مر عليه أكثر من 5 سنوات.


من جهة أخرى، أكدت بطلة فيلم «هناك شيء ما حول ماري» أنها غير متعجلة للعودة إلى السينما، وتحاول أن تقف مع النفس، لكي تصحح مسارها في التمثيل وتعود بشكل أقوى.


وكانت كاميرون قد لفتت الأنظار إليها بشدة منذ الدور الأول لها في فيلم القناع أمام النجم جيم كاري في عام 1994، وتوالت بعد ذلك أدوارها مثل «أشياء في منتهى السوء»، أن تكون جون ملكوفيتش، ملائكة شارلي، فانيلا سكاي.