+A
A-

شركة أملاك تدعم القطاع الخاص بإطلاق صندوق دعم بقيمة نصف مليون دينار بحريني

أعلنت شركة أملاك، الذراع الاستثماري العقاري للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن إنشاء صندوق دعم بقيمة تبلغ نصف مليون دينار بحريني لدعم المستأجرين المتضررين ماليًا في ظل الأوضاع الراهنة، وذلك اتباعًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، لدعم الحملة الوطنية وتعزيز الوضع المالي والاقتصادي للمملكة.

يقدم صندوق دعم أملاك برامج دعم متعددة تهدف لتحقيق الاستقرار بالسوق المحلي. وتختلف أنواع الدعم المقدمة للمستحقين بناءً على دراسات لوضع الأسواق وفئة كل مستأجر، ووفقًا للتقييم الشهري لهم. ويتم تفعيل الدعم بشكل فوري للمؤهلين في قائمة صندوق الدعم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد يوسف الذوادي، الرئيس التنفيذي لشركة أملاك قائلًا: "إننا ندرك التحديات التي تواجه المستأجرين خلال الفترة الحالية، ونود أن نطمئنهم بحرصنا الدائم على دعمهم في مختلف الظروف. ويهدف صندوق الدعم لتخفيف الضغوط المالية التي يواجهها المستأجرين وأصحاب المتاجر والتي تنعكس بشكل ايجابي على مصلحة المستهلك والمواطن والمقيم بمملكتنا الغالية في هذا الوقت الغير مسبوق."

وأضاف السيد يوسف الذوادي بقوله: "تلتزم شركة أملاك بدعم المملكة في جميع مبادراتها، بالإضافة إلى سعيها لتوثيق العلاقة مع المستأجرين. وإننا على ثقة بأن هذا الوضع مؤقت، وأن جهود فريق البحرين أثبتت نجاحا غير مسبوق، وسنتغلب بوحدتنا وتعاوننا على هذه المرحلة المليئة بالتحديات الاقتصادية والاجتماعية. ونود أن نعرب عن عميق شكرنا وامتناننا لما تقوم به حكومتنا الرشيدة بتوجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ومتابعة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، وبقيادة وتنفيذ استثنائي من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء."