+A
A-

سوليدرتي تكافئ عملائها المتطوعين في الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا وجميع الكوادر والطواقم الطبية

عبرت سوليدرتي البحرين عن امتنانها وتقديرها لحكومة مملكة البحرين الرشيدة، و وزارة الصحة، و الكوادر و الطواقم الطبية ، و الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، وجميع العاملين في #فريق البحرين وخط الدفاع الاول في مواجهة فيروس كورونا (كوفيد-19).

بصفتهـا شـركة تأميـن رائـدة وانطلاقاً من مبدأ المسؤولية الوطنية والاجتماعية ، أعلنت سوليدرتي البحرين عن إطلاق مبادرتها الجديدة والتي تهدف من خلالها إلى مكافأة أبطال #فريق_البحرين.

حيث ستقوم سوليدرتي البحرين بمكافأة زبائنها المتطوعين والمسجلين ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19) بتجديد تأمين مركباتهم مجاناً وذلك لوثائق تأمين المركبات التي يقع تاريخ انتهائها خلال الفترة من  أبريل الى يوليو من العام 2020، كما تتعهد الشركة بإرجاع مبالغ تأمين المركبات المدفوعة لشهر أبريل. و يمكن للعملاء تقديم البيانات المطلوبة عن طريق زيارة موقعنا: solidarity.com.bh/volunteering

وعلاوة على ذلك، ستقوم سوليدرتي البحرين بتقديم نسبة تخفيض على مختلف وثائق التأمين التي تقدمها الشركة للفترة من ابريل الى يوليو من العام 2020 لجميع الكوادر والطواقم الطبية تقديراً لجهودهم المبذولة في مكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

وبهذه المناسبة، عبر السيد أشرف بسيسو نائب رئيس مجلس إدارة سوليدرتي البحرين قائلاً: " من مبدأ المسؤولية المجتمعية وتعزيزًا للتكافل والتعاون بين أفراد المجتمع في مملكة البحرين، نحن في سوليدرتي البحرين ملتزمين على الدوام بمسؤوليتنا إتجاه المجتمع، ومن واجبنا إطلاق هذه المبادرة لعملائنا المتطوعين و للكوادر والطواقم الطبية اللذين خدموا بلادنا بكل اخلاص وتفاني في هذه الظروف الإستثنائية ". وأضاف قائلاً: "كما إننا سنواصل دعمنا الكامل لضمان سلامة عملائنا وشركائنا وموظفينا والمجتمع ككل خلال هذه الفترة العصيبة التي يمر بها العالم أجمع".