+A
A-

فخامة كبيرة في تيرين 2020 من GMC

أشارت شركة GMC  إلى وصول تيرين 2020 إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط، حيث تميزت هذه السيارة الجديدة بتقنيات سلامة متقدمة أكثر من أي وقت مضى كمزايا متوفرة.

وعززت حزمة تنبيه السائق2 المتوفرة في سيارة تيرين بإضافة خاصية الفرملة التلقائية الأمامية عند اكتشاف المشاة وللمساعدة على تسهيل الركن والمناورة في حالات القيادة بسرعة منخفضة، بالإضافة إلى تزويد تيرين 2020 بكاميرا عالية الدقة للرؤية الخلفية.

واقترن ناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات عالية الكفاءة مع محركي الشحن التوربيني، كما تتمتع جميع أنظمة الدفع الجديدة هذه بتقنية الإيقاف/التشغيل.

وعززت فئة دينالي سيارة تيرين 2020 بإضفاء تفرد كبير عليها، حيث تقدم للسيارة تصميمًا مميزًا يجعلها تتصدر مجموعتها فضلًا عن ميزات محسنة فريدة من نوعها.

وعزز التصميم الخارجي الجريء لسيارة تيرين من بصمة العلامة بعناصر تصميمية أقوى وأكثر حدة وبروزًا، كالشبك الأمامي وعناصر الإضاءة.

وترتقي سيارة تيرين دينالي 2020، بالتصميم إلى مستوى جديد، بشبك أمامي من الكروم اللامع بالإضافة إلى لمسات خاصة بفئة دينالي، مثل واجهات أمامية وخلفية بلون جسم السيارة، ومقابض الأبواب بلون السيارة والجزء السفلي من جانب هيكل السيارة بلون السيارة أيضًا، بالإضافة إلى قضبان تثبيت سقفية بلون لامع، والمرايا الخارجية وحزام وسط السيارة من الكروم. وعلاوة على ذلك، تتمتع هذه الفئة بمصابيح أمامية LED وعجلات ألمنيوم بقضبان شعاعية فائقة اللمعان مقاس 19 بوصة كميزة قياسية.

وتميزت جميع الطرازات الأخرى بمصابيح LED نهارية وخلفية مميزة. وتعد مصابيح التفريغ عالية الكثافة الأمامية HID ثنائية الوظائف قياسية في طرازات SLE وSLT. وبالإضافة إلى ذلك، يأتي طراز SLE بعجلات مقاس 17 بوصة قياسية، بينما يأتي طراز SLE ذو الدفع الرباعي وطراز SLT مع عجلات مقاس 18 بوصة قياسية.

وجاءت تيرين 2020 مع خيار يضم محركين بالشحن التوربيني، بما في ذلك محركين بالشحن التوربيني سعة 1.5 لتر و2.0 لتر، يقترنان بناقل حركة أوتوماتيكي فريد من نوعه ذو تسع سرعات. ويوفر محرك التوربو سعة 2.0 لتر تسارعًا أقوى ومستوى أداء أعلى مقارنة بنظيره الأصغر حجمًا سعة 1.5 لتر.