+A
A-

تعديل رائع من هينيسي على جي إم سي سييرا

قامت هينيسي بتعديل جي إم سي سييرا في نوفمبر الماضي ونشرت بعض الصور التشويقية على موقع Facebook، حيث وعدت بحصول السيارة على مجموعة جولاث الخاصة بالشركة الآن، لدينا مجموعة كاملة من الصور والمعلومات التفصيلية بما في ذلك نقاط السعر للحزم المختلفة التي يمكن أن تجعل Goliath الخاص بك مجرد برية ، أو جنون الحدود.


والبداية عند جي إم سي سييرا دينالي الجديدة، والتي يبدأ سعرها من 54،700 دولار، وبطبيعة الحال، تأتي السيارة مع  محرك V8 سعة 6.2 لتر بقوة 700 حصان، مع قدرة على التسارع من صفر إلى 100 كم/ساعة خلال 4.3 ثانية.


كما  تقدم هينيسي أيضًا حزمة Goliath Off-Road Stage 1 التي تتناول الأداء على الطرق الوعرة،حيث توفر الإطارات مقاس 35 بوصة مع نظام التعليق والكراسي العالية تجربة مريحة في هذه الطرقات.


إذا كان هذا لا يزال غير كافٍ، تقدم هينيسي قائمة بملحقات جولاث الاختيارية، من بينها تصميم داخلي مزخرف بالألماس مع شعار جولاث، ومكابح Brembo، ترقية العادم الخلفي، ومصد جولاث الخلفي.


وقال مؤسس الشركة جون هينيسي: “إن الطلب على تحسين سيارات بيك آب الفاخرة يبلغ أعلى مستوياته على الإطلاق” كما أضاف “يجب أن تتمتع البيك آب بقوة كبيرة، ونحن نوفر حزمة طاقة كاملة متكاملة مع ضمان يقدم تجربة قيادة مثيرة داخل وخارج الطريق “.