+A
A-

سكيبلاينو تتعهد بتوفير نظامها الخاص بإدارة قوائم الانتظار لجميع الجهات الحكومية والمستشفيات والمراكز الطبية مجانًا

أعلنت شركة سكيبلاينو عن توفير نظامها الحاصل على العديد من الجوائز العالمية لإدارة قوائم الانتظار لجميع الجهات الحكومية والمستشفيات والمراكز الطبية مجاناً ولمدة 6 شهور لمحاربة تداعيات فيروس كورونا (كوفيد-19) وذلك تماشياً مع الحملة الوطنية للسلامة في المملكة. سيدعم النظام السحابي لإدارة قوائم الانتظار العديد من الجهات والمؤسسات لتنفيذ تدابير السلامة لجميع موظفيها بالإضافة إلى خلق بيئة آمنة لعملائها.

وكما ستقوم شركة سكيبلاينو ايضاً بإطلاق خدمة الفرع الافتراضي الجديدة كلياً لمساعدة المؤسسات والشركات على الاستمرار في خدمة عملائهم وقبول الاستمارات والنماذج واستلام المدفوعات دون الحاجة للعملاء بالحضور شخصياً إلى مقر المؤسسة أو الشركة. وتعد هذه الخدمة تجريبية في الوقت الراهن حيث تم تطبيقها مع عدد قليل من الوزارات الحكومية والشركات، ومن المتوقع إطلاقها رسمياً في أبريل القادم.

وتعكس مبادرة شركة سكيبلاينو تفانيها المستمر في إيجاد حلول من شأنها أن تؤثر بشكل إيجابي على المجتمع، وفخرها بكونها فرد من أفراد فريق البحرين الذي يعد مفتاحًا للتغلب على هذا التحدي الذي يواجه الوطن.

وقد قامت المئات من الوزارات الحكومية والمؤسسات المالية والشركات الأخرى باستخدام تطبيق سكيبلاينو لفروعها المتعددة، حيث يمكّن التطبيق حجز خدمات متعددة مجانًا لجميع العملاء باستخدام الهواتف الذكية. ومن أهم خواص التطبيق هو إعطاء العملاء فرصة عدم الانتظار في الطوابير الطويلة والمزدحمة، حيث يمكنهم حجز وقت محدد لمواعيدهم ليتم إخطارهم عندما يحين دورهم، وبالتالي تقليص الحاجة إلى لمس شاشات المواعيد أو الأوراق المطبوعة.

ويعتبر تطبيق سكيبلاينو لإدارة قوائم الانتظار الأكثر ذكاءً في العالم ويهدف إلى تزويد الشركات بحلول مبتكرة للمساعدة في تحسين خدمة العملاء. كما ويتيح هذا النظام متعدد اللغات الشركات القدرة على التعامل مع قوائم الانتظار بذكاء وسرعة.

وفي هذا السياق، قال السيد زمان زمان، الرئيس التنفيذي لشركة سكيبلاينو: "تعكس هذه المبادرة التزامنا برد الجميل لمجتمعنا، حيث نعلم بأن تطبيقنا يعتبر حلّا حيويًا لضمان قدرة العملاء على استخدام الخدمات بأمان، بالإضافة إلى حماية الموظفين في هذا الوقت العصيب. نحن بحاجة إلى مساعدة بعضنا، وهذه هي أبسط طريقة. فإعداد النظام لاي جهة يستغرق 5 دقائق ووصلة الإنترنت فقط. "

يتوفر تطبيق سكيبلاينو مجاناً للهواتف التي تعمل بأنظمة الأندرويد والـ iOS ويشمل العديد من الخدمات المجانية. لمعرفة كيف يمكن لمؤسستك أو شركتك الاستفادة من التطبيق، الرجاء الاتصال على الأرقام التالية: هاتف: +973 13300044 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]