+A
A-

عودة أشرف وحيد قريبة بعد تعافيه من الإصابة

يواصل حارس منتخبنا العسكري لكرة القدم والفريق الأول بنادي المحرق أشرف وحيد، فترة العلاج، بعد الإصابة التي ألمت به خلال أكتوبر من العام الماضي خلال دورة الألعاب العالمية العسكرية التي أقيمت في الصين.

وكان الحارس أشرف وحيد تعرض لإصابة في الدور ربع النهائي، إذ أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن قطع في وتر إكيليس، وهو الأمر الذي استدعى تدخلا جراحيا عاجلا آنذاك.

وقال الحارس أشرف وحيد إن العملية الجراحية أجريت له في مدينة برشلونة الإسبانية، على يد طبيب متخصص وأجرى عمليات مختلفة سابقا ومنها عملية للاعب نادي برشلونة الإسباني ونجم منتخب أوروغواي لويس سواريز.

وأوضح أن التدخل الجراحي كان لزاما خلال أسبوعين من فترة الإصابة، منوها بجهود المسؤولين الذين وفروا له سبل العلاج المناسب وخلال فترة قياسية وعلى يد أمهر وأفضل الأطباء.

وذكر أشرف وحيد أن عملية التأهيل في مدينة برشلونة الإسبانية استمرت بعد التدخل الجراحي حوالي شهرين ونصف، قبل أن يعود حديثا إلى المملكة؛ لمواصلة علاجه.

وقال أيضا:"إن مرحلة العلاج مستمرة خلال الوقت الحالي. وتمكنت خلال الفترة الأخيرة من الجري والقفز، على أن تشهد المرحلة المقبلة الدخول في عملية المشي السريع؛ تمهيدا للعودة التدريجية".

وذكر أنه يقضي فترة العلاج حاليا من الطبيب عمر، وهو من المختصين في هذا المجال.

وتوقع وحيد أن تكون عودته بعد حوالي شهر ونصف من الآن، مشيرا إلى أنه سيكون جاهزا إن شاء الله لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد 2020/2021 مع ناديه المحرق.

ويعتبر أشرف وحيد من الحراس الشباب الواعدين الذي قدموا أنفسهم بشكل ممتاز من خلال مستوياتهم الكبيرة، وتمكن من إحراز لقب كأس الملك مع المنامة خلال عام 2017، ووقع مع المحرق بدءا من هذا الموسم عقدا لمدة 5 مواسم، إذ عاد من جديد إلى ناديه الأم، كما سبق له تمثيل منتخباتنا الوطنية بكافة فئاتها بما فيها المنتخب الوطني الأول.