+A
A-

القفاص يقدم "شغف" مع هدى حسين في رمضان

انتهى المخرج البحريني الكبير محمد القفاص تصوير مسلسله الدرامي الجديد "شغف"، والذي من المقرر أن يُعرض خلال شهر رمضان المقبل 2020 على شاشات القنوات الخليجية والعربية.

المسلسل يتناول مجموعة من القضايا الاجتماعية التي تقع في أوساط المجتمع الخليجي لأول مرة، وذلك في إطار درامي متصل، كما يتناول بعض القصص الرومانسية المرتبطة بأحداث المسلسل الذي الفه الكاتب علاء حمزة وتم التصوير في دولة الكويت وأكد القفاص بان أحداث القصة جديدة وليست مقتبسة من أي أعمال فنية أخرى أو فكرة تم تناولها من قبل.

يقع مسلسل شغف في ٣٠ حلقة وهو من تمثيل نخبة من نجوم الخليج المعروفين، تتقدمهم الفنانة هدى حسين وزهرة عرفات وريم أرحمة، بالإضافة إلى الفنان الكويتي عبد الله بو شهري وحسين المنصور وجاسم النبهان وعبد الله الطراروة، وكذلك تشاركهم مجموعة أخرى من الفنانين الشباب الذين تمت الاستعانة بهم من السعودية والكويت.

المخرج البحريني القدير قال في تصريح صحفي بأن مسلسله الجديد «شغف» هو عمل رومانسي بسيط، وهو من أعمال «السهل الممتنع» التي قد يكون تنفيذها أصعب بمراحل كثيرة من الأعمال التي توصف بأنها صعبة، وتصرف عليها ميزانيات ضخمة جداً. وأضاف: "«شغف» يتضمن أيضاً موضوعات عدة، لعل أبرزها الصراع النفسي، وهو من أصعب الصراعات التي يخوضها الإنسان. فمتى ما تمكنا من إيصال الإحساس الداخلي الذي لم يكتب على الورق ولا يُحكى في المشاهد، حينئذٍ يمكننا الشعور بالفخر لنجاح المسلسل".