+A
A-

الدوسري يهنأ بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

أكد النائب بدر الدوسري نائب رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمناسبة اليوم العالمي للمرأه والذي يصادف الثامن من مارس على  الانجازات التي حققتها المرأة البحرينية في شتى المجالات وهو ما يعبر  عن تقدير المجتمع البحريني لدور المرأة البارز، والإنجازات التي حققتها في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك المفدى.

وثمن الدوسري الجهود المثمرة والبنّاءة، التي بذلتها صاحبة السمو الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، في سبيل الرقي بالمرأة، والعمل على صون حقوقها، وحفظ كرامتها، وما يبذله المجلس الأعلى للمرأة بقيادة سموّها الحكيمة.

وأعرب الدوسري عن اعتزازه بالمكانة العالية التي تبوأتها المرأة البحرينية، مؤكدًا أن ذلك جاء نتيجة العمل الدؤوب والمتواصل للدور البارز الذي تلعبه المرأة البحرينية في مختلف المجالات، وهو ما عكس الصورة المشرفة لها، وأسهم في تعزيز مكانتها، وإبراز دورها الريادي على مختلف الأصعدة.

وأكد الدوسري بان هذه المنجزات وغيرها ما كانت أن تتحقق لو لا حكمة قائد مسيرتنا حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه الذي تشهد مع عهده الزاهر مملكة البحرين نقلة تاريخية ارتكزت على العمل المؤسسي وتحقيق العدالة والمساواة بما يضمن المشاركة المتكافئة في بناء الوطن والتي كانت لمشاركة المرأة الدور الهام والحيوي التي سوف تتواصل بإذن الله تعالى  في سبيل خدمة المرأة البحرينية وتنفيذ تطلعات جلالة الملك المفدى رعاه الله.

وتابع الدوسري على أن السلطة التشريعية بغرفتيها النواب والشورى تفتخر بنسائها اللواتي تركن بصمات واضحة ، متمنياً للمرأة البحرينية دوام التوفيق والتميز والرخاء.