+A
A-

رئيس خدمات النواب يلتقي الأوقاف الجعفرية

التقى سعادة النائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات و عضو البرلمان العربي السيد يوسف بن صالح الصالح رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية.

وقد هنأ رئيس لجنة الخدمات رئيس الأوقاف الجعفرية على الثقة الملكية الغالية التي حظي بها من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه في تولي رئاسة مجلس الأوقاف الجعفرية.

وفي إطار هذا اللقاء وتعزيز التعاون والتواصل مع الأوقاف الجعفرية عرض رئيس لجنة الخدمات احتياجات دور العبادة كالمساجد والمآتم والمقابر في الدائرة الثالثة من محافظة العاصمة.

على رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية للارتقاء بالخدمات و توفير مختلف الاحتياجات كمواقف السيارات وإعادة صيانة وبناء وتوسعة بعض دور العبادة و إصدار وثائق للمساجد والمآتم والمقابر و حل ملف فواتير الكهرباء، و إعادة بناء مأتم الديه الشرقي.

و قد كان بمعية سعادة النائب ممدوح عباس الصالح في هذا اللقاء رؤساء المآتم في الدائرة الثالثة لنقل كل ملاحظاتهم واحتياجاتهم وتعزيزا لجسور التواصل و تنميتها خدمة لأهالي الدائرة الثالثة و تسهيلا لكل الإجراءات التي تصب في صالح خدمة دور العبادة.

و في ختام اللقاء شكر رئيس لجنة الخدمات رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية على هذه الاجتماع المثمر متمنيا له كل التوفيق في مهامهه وعمله خدمة للوطن و للدين الإسلامي الحنيف مثمنا هذا التعاون و متطلعا لمزيد من اللقاءات التي تخدم وتطور هذا القطاع المهم للمواطنين.