+A
A-

رئاسة النجمة بين عبدالرحمن بن مبارك وعبدالرحيم

تنتخب الجمعية العمومية لنادي النجمة غدا الأربعاء مجلس إدارة جديد في اجتماع الجمعية العمومية الذي سيعقد الساعة 7:30 مساء بمقر النادي بمنطقة الجفير.

يتنافس على رئاسة النادي ثلاثة مرشحين وهم الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة الرئيس الحالي للنادي، وعيسى عبدالرحيم الرئيس السابق للنادي، وعباس أحمدي الأمين المالي الحالي، فيما تضم قائمة المرشحين لعضوية مجلس الإدارة كلا من حسن بوخماس، محمد لوري، عبدالرحمن سيار، محمد الدلاور، يوسف الزياني، محمد العسومي، سعاد ياسين، رائد بابا، صلاح بوزيد، عقيل موسى، عبدالله داوود، فهد بوشعر، فهد الملا، حمد السبيعي، عبدالنبي الصباح.

ويتنافس الـ 15 مرشحا على 11 مقعد بمجلس الإدارة مما يعني خسارة اربعة مرشحين من بين المترشحين للعضوية، فيما تم تجديد العضوية لحوالي 160 عضوا من الجمعية العمومية رغم أن عدد الأعضاء أكبر من ذلك، ويحق لأعضاء الجمعية العمومية الذين قاموا بتسديد الاشتراكات الحضور و التصويت.

ويوحي المشهد الانتخابي بارتفاع حظوظ الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة للإحتفاظ بمنصب الرئاسة نظرا لخبرته الطويلة وعلاقاته الواسعة، فيما سيكون عيسى عبدالرحيم منافسا قويا لما يمتلكه هو الآخر من أصوات داعمة لتوليه المنصب، وعطفا على ما يمتلكه من خبرة إدارية في العمل الإداري الرياضي سواء في نادي النجمة أو عدة محطات أخرى، بينما تشير المعطيات الأولية إلى انسحاب عباس أحمدي خلال الساعات القادمة من الترشح لصالح الشيخ عبدالرحمن بن مبارك وهو ما ألمح له أحمدي في تصريحه لـ "البلاد سبورت" قبل عدة أيام، وأثناء لقائه التلفزيوني ببرنامج (الكرة في ملعبك) الذي عرض بقناة البحرين الرياضية، حين أشار إلى قوة علاقته بالشيخ عبدالرحمن بن مبارك.

ويذكر أن نادي النجمة هو ثمرة لاندماج ثلاثة أندية في عام 2001 وهم الوحدة، القادسية، رأس رمان، قبل أن يطلب النبيه صالح فك الدمج.