+A
A-

تعادل إيجابي بين النجمة والمنامة في ختام الجولة 8 لدوري ناصر بن حمد الممتاز

أسفرت نتائج ختام منافسات الجولة الثامنة لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، عن فوز الرفاع على الأهلي (3-1)، تعادل النجمة مع المنامة (1-1)، وفوز المحرق على البسيتين (2-1)+، في المباريات التي أقيمت اليوم.


في المباراة الأولى على استاد الشيخ علي بن محمد، سجل للرفاع:علي حرم وكميل الأسود وماهر بن العروسي، وللأهلي:أرنست، وفي المباراة الثانية.


أما على استاد الأهلي، فتقدم للمنامة مارسيو في الدقيقة (19)، قبل أن يعادل علي منير النتيجة للنجمة (80). أدار المباراة الحكم عبدالله قاسم، وعاونه نواف شاهين وسيد فيصل علوي، والحكم الرابع علي السماهيجي.


وبناء على ذلك، يكون الترتيب كالآتي:الحد 19 نقطة، المحرق 16، الرفاع الشرقي 13، الرفاع 12، المنامة 11، النجمة 9، الأهلي 8، البسيتين 8، الشباب 7، الحالة 5.


الأهلي والرفاع
استطاع الأهلي التقدم بهدف مبكر حمل إمضاء اللاعب أرنست، والذي تسلم الكرة داخل المنطقة وسددها بالقرب من مرمى الرفاع في شباك الحارس سيد شبر علوي وصولا للدقيقة (12).


وحقق الرفاع عودة قوية وسريعة بتسجيله هدف التعادل بعدما سدد علي حرم كرة من خارج المنطقة سكنت يمين حارس الأهلي محمود العجيمي عند الدقيقة (16).


وسدد كميل الأسود هدف التقدم للرفاع بعدما أخطأ مدافع الأهلي علي خليل في إبعاد كرة برأسه؛ لتصل إلى الأسود الذي سدد كرة مقوسة بيساره في المرمى الأصفر (45).


وفي الشوط الثاني، استثمر الرفاع هجمة مرتدة منظمة في الدقائق الأخيرة كان بطلها البديلين محمد مرهون الذي لعب كرة عرضية لزميله ماهر بن العروسي الذي تابع الكرة بنجاح في شباك الأهلي (90+5).


أدار المباراة الحكم وليد محمود، وعاونه ياسر تلفت وعبدالله يعقوب، والحكم الرابع عيسى عبدالله.


المحرق والبسيتين
أشهر الحكم عمار محفوظ بطاقة حمراء مبكرة للاعب البسيتين محمد سعد طرار بعد تدخله القوي على لاعب المحرق إيفرتون (16)، فيما انتهى الشوط الأول سلبيا.


وفي الشوط الثاني، سدد البديل المحرقاوي إسماعيل عبداللطيف كرة زاحفة سكنت يسار حارس البسيتين عبدالله الذوادي (69).


وسجل ماركوس هدف التعادل للبسيتين (80)، قبل أن يسجل إيفرتون هدف الفوز للمحرق في اللحظات الأخيرة (90+7).


أدار المباراة الحكم عمار محفوظ، وعاونه سيد جلال محفوظ وأحمد سيف، والحكم الرابع إسماعيل حبيب.