+A
A-

السلبية تخيم على لقاء الأهلي والمنامة

خرج فريقا الأهلي والمنامة بالتعادل السلبي بلا أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما، الأربعاء، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن افتتاح الجولة السابعة لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

ورغم تبادل الفريقين الهجمات المتاحة للتسجيل، إلا أن شباكي الحارسين: محمود العجيمي في الأهلي ورضا بهرام في المنامة، ظلتا خاليتن بلا أهداف.

ووصل رصيد المنامة إلى 10 نقاط، فيما الأهلي 8 نقاط.

أدار المباراة الطاقم التحكيمي المكون من حكم الساحة عمار محفوظ، وعاونه محمد جعفر وعبدالله صالح، والحكم الرابع عبدالله قاسم.

وتتواصل مساء الخميس منافسات الجولة السابعة بإقامة لقاءين على استاد مدينة خليفة الرياضية.

في اللقاء الأول، يلعب البسيتين (8 نقاط) مع الشباب (4 نقاط) عند 4.50 عصرًا، وفي اللقاء الثاني، يلعب الرفاع (6 نقاط) مع الرفاع الشرقي (10 نقاط).

البسيتين يسعى لكسب مزيد من النقاط والابتعاد عن المراكز الخلفية، فيما الشباب يقبع في المركز الأخير ويأمل بفوز يعوضه معنويًّا عن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الجولة الماضية أمام الحالة بنتيجة (5-0).

أما "ديربي الرفاع" فهو تكرار لمواجهة الفريقين الأسبوع الماضي في إياب ربع نهائي كأس الملك، والذي ابتسم للسماوي بتخطيه الليث الأبيض بركلات الترجيح، لكن مباراة اليوم ستكون مختلفة بالتأكيد مع الرغبة القوية لكليهما في تحقيق الفوز.