+A
A-

الأهلي وباربار.. من يتلقى الخسارة الأولى؟

استطلاع البلاد

من يتلقى الخسارة الأولى؟

سيكون عشاق لعبة كرة اليد على موعد من الإثارة والمتعة في لقاء القمة الذي يجمع فريقيّ الأهلي وباربار مساء الأحد وقبل ذلك سيصطدم الشباب بنظيره النجمة وذلك في مباراتين مؤجلتين من منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة اليد.

كتيبة الأهلي تدخل هذه الموقعة وهي متصدرة الترتيب برصيد (12 نقطة) من 4 مباريات انتصرت فيها كلها، وباربار لم يخض إلا مواجهتين وحقق فيهما الانتصار ويمتلك ( 6نقاط)، والنجمة لديه (7 نقاط) من انتصارين وخسارة، والشباب الذي لعب 4 مباريات، فاز في واحدة وخسر 3 مواجهات حصد (6 نقاط).

لقاء الأهلي وباربار لن يكون كمواجهاتهما سابقًا من الناحية الفنية في ظل المتغيرات الحاصلة في صفوف باربار بإصابة علي عبدالقادر ومحمد المقابي غير الجاهز فعليًا كما وضح في المباراتين الأخيرتين للتنشيطية، ورحيل محمد حبيب لصفوف شباب أهلي دبي وجعفر عباس للنادي الأهلي، ليبقى الحمل على عاتق الاخوين جعفر ومحمود عبدالقادر وأحمد المقابي والأسماء الشابة، مقارنة بالأسماء الخبرة العديدة في الأهلي والجاهزة كصادق علي، حسين فخر، حسن السماهيجي، علي حسين، جعفر عباس سيد أحمد فائق، محمد ميرزا، علي يوسف وأسماء شابة أخرى.

ورغم ذلك، تبقى الإثارة والندية والقوة حاضرة بكل تأكيد، وهذا ما تحمله لقاءاتهما السابقة والذي تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً من قِبل أنصار وعشاق القميص الأصفر والبنفسج.

الأهلي يسعى لمواصلة اعتلاء الصدارة بفوزه الخامس على التوالي، وباربار يأمل بحصد نقاط المباريات المؤجلة المهمة التي تعيده للواجهة، والفريقان لم يتجرعا أية خسارة في مشوارهما السابق.. فمن سيتلقى الخسارة الأولى؟