+A
A-

البحرينية لريادة الأعمال تختتم مشاركتها في ‏"معرض بيور لندن"‏‎ بنجاح كبير

بنجاح متميز اختتمت المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال مشاركتها ضمن فعاليات معرض "بيور لندن" Pure London التجاري الذي استضافته العاصمة البريطانية خلال الفترة من 8 إلى 11 فبراير 2020، وقد ضم الوفد البحريني نخبة من رواد ورائدات الأعمال البحرينيين الذين عرضوا منتجاتهم وإبداعاتهم ضمن فعاليات المعرض الذي شارك فيه نحو 1300 عارضا من شتى بلدان العالم، ويقوم بزيارته 17 ألف زائر سنويا من رجال كبار رجال الأعمال والشخصيات المرموقة.

وقد قام معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة، سفير مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة، بزيارة وفد الجناح البحريني والاطمئنان على مشاركته ضمن فعاليات ‏المعرض باسم مملكة البحرين، وقد أبدى معاليه سعادته بهذه المشاركة ورفع اسم مملكة ‏البحرين في هذا المحفل الدولي وسط عشرات البلدان المشاركة، وقد التقى معالي السفير ‏بأعضاء الوفد البحريني وعلى رأسهم سيدة الأعمال فريال عبدالله ناس رئيس مجلس ‏أمناء المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال.‏

من جانبها رحبت سيدة الأعمال فريال ناس بمعالي السفير وأبدت تقديرها لهذه ‏الزيارة، مؤكدة أن معالي السفير أبدى رضاه عن مستوى المنتجات البحرينية التي ‏تم عرضها في هذا المحفل الدولي المتميز والمتخصص أيضا بين العديد من دول العالم ‏التي شاركت في المعرض.‏

وأشادت ناس بالتجربة كمشاركة خارجية أولى للمؤسسة، مبينة في هذا الصدد أن هذه المشاركة تأتي ضمن أهداف المؤسسة الرئيسية بتشجيع المنتج البحريني على الخروج للأسواق العالمية والتشبيك مع رواد الأعمال من مختلف دول العالم، وقالت سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن المعرض يتيح الفرصة أمام رواد ورائدات الأعمال من البحرين لاستعراض بضائعهم وفتح فرص أوسع للتصدير والتسويق وعمل شراكات استثمارية مع رواد الأعمال البريطانيين أو المشاركين في المعرض بشكل عام من دول العالم المختلفة.

وأوضحت أن كل فرد من أعضاء الوفد المشارك مثل علامته التجارية، قام شهد المعرض مباحثات عدة سعى خلاللها أعضاء الوفد للبحث عن فرص للتصدير والتعريف بعلاماتهم التجارية.

وأضافت قائلة "سعت المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال من خلال المعرض إلى توفير منصة تشجع الابتكار وتبادل الخبرات في المجال الاقتصادي، وكذلك لتعزيز وتشجيع التنافسية ، وتوفير فرص جديدة لتطوير قدرات الشباب وريادة الأعمال في المجالات الابتكار والإبداع.. مشيرة إلى أن أحد الأهداف الرئيسية لمؤسسة BEO هو تسهيل الفرص لأعضائها لنشر علاماتهم التجارية والتعريف بها دوليا بهدف التصدير النهائي".

وقالت أن المؤسسة حريصة على التعاون مع تمكين بهذا الصدد لفتح أسواق جديدة للمنتج البحريني، وتحفيز رواد الأعمال على تطوير أعمالهم داخل المملكة، وخاصة المنتجين منهم.. ونحن متحمسون للغاية للمشاركة في فعاليات مماثلة وإثبات جدارة المنتج البحريني من خلال المنافسة الدولية في مثل هكذا محافل تضم دول العالم المختلفة.

ويعد معرض "بيور لندن" أحد المعارض الدولية المتخصصة في قطاع الأزياء والملابس الجاهزة والاكسسوارات والأحذية والجلود والموضة النسائية.

وقد ترأس وفد المؤسسة البحرينية لريادة الأعمال “BEO” سيدة الأعمال فريال عبد الله ناس رئيس مجلس أمناء المؤسسة، كما ضم الأعضاء الشيخة لمياء آل خليفة ونادية الجار وندى توفيقي وأحمد حماد و”لوحات باي لطيفة”.