+A
A-

إطلاق تطبيق "UFC Arabia" على أجهزة التلفزيون الذكية

أعلنت أبوظبي للإعلام عن إطلاق تطبيق "UFC Arabia"، أول تطبيق باللغة العربية من "UFC" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على أجهزة التلفزيون الذكية، وذلك في خطوة تأتي في إطار شراكتها مع البطولة الأبرز للفنون القتالية المختلطة على مستوى العالم.

وسيجري تفعيل هذه الخدمة قبل المباراة المرتقبة بين جون جونز، بطل "UFC" في الوزن الخفيف الثقيل، ودومينيك ريس، التي ستنطلق يوم الأحد 9 فبراير، إذ يتوفر تطبيق "UFCArabia" للتحميل عبر معظم المتاجر الإلكترونية الرئيسية. كما يمكن تحميله على أجهزة "آبل تي في" و"سامسونغ تي في" و"آندرويد سمارت تي في" و"أكس بوكس" و"آمازون فاير" اعتباراً من 5 فبراير الجاري، ليتيح للمشتركين في 21 دولة على مستوى المنطقة مشاهدة مباريات "UFC" مباشرةً عبر شاشات أجهزة التلفزيون الذكية باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الحالية لكل مشترك.

وتأتي خطوة تعزيز إمكانية وصول الجمهور إلى منافسات "UFC" من خلال توفر التطبيق على أجهزة التلفزيون الذكية انسجاماً مع استراتيجية أبوظبي للإعلام الرامية لرفد المتابعين بالمحتوى الرقمي الحصري أينما أرادوه.

وبهذا الصدد، قال يعقوب السعدي، رئيس قنوات أبوظبي الرياضية: "إن شراكتنا مع "UFC" في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستسهم في تعزيز فرص متابعة الجمهور عبر تطبيق UFC Arabia لمنافسات وفعاليات  UFC المباشرة، بالإضافة إلى مكتبة أرشيفية توفر محتوى حصري على أجهزة التلفزيون الذكية، حيث شهدنا نمواً ملحوظاً في عدد الاشتراكات المُسجلّة بالمنطقة منذ الإطلاق في يوليو 2019، وهو ما يُعد بمثابة دليل على جودة تطبيق "UFC Arabia" والمحتوى الذي يقدمه وحجم الإقبال الذي تشهده هذه الرياضة في المنطقة".

يشار إلى أن تطبيق "UFC Arabia" هو التطبيق الوحيد باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يمكن تحميله عبر متاجر "أبل ستور" و"جوجل بلاي" ومتوفر على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، حيث يتيح لمحبي هذه الرياضية مشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة جميع فعاليات وأخبار "UFC" والتنقل بين اللغة العربية والانجليزية بسهولة. 

وتتاح خدمات تطبيق "UFC"  في دول أفغانستان، والجزائر، والبحرين، وتشاد، وجيبوتي، ومصر، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وليبيا، وموريتانيا، والمغرب، وعمان، وفلسطين، والمملكة العربية السعودية، والصومال، وتونس، ودولة الإمارات ، واليمن، وخدمة البث الحي للمشتركين ضمن هذه الدول فقط.