+A
A-

جرافيتي تحتضن بطولة البحرين للتجديف داخل الصالات

ينظم الاتحاد البحريني للرياضات البحرية بطولة البحرين للتجديف داخل الصالات تحت رعاية سعادة الشيخ خليفة بن عبدالله ال خليفة وستقام بطولة التجديف داخل الصالات في جرافيتي اندور سكاي دايفينغ بالزلاق بالتعاون مع نادي كروس فيت دلمون يوم السبت الموافق 8 يناير. وسوف تقام البطولة في تمام الساعة ٧:٣٠ صباحا حتى الساعة ١٤:٠٠ ظهرا وفي نهاية البطولة سوف يتم تتويج الفائزين من جميع الفئات. و ستجمع بطولة البحرين للتجديف داخل الصالات عددا من المتنافسين وعشاق الرياضة الذين سيشاركون في عدة فئات فرديو وزوجية وجماعية منها فئة رجال وزن ٧٥ كيلو جرام وفئة نساء وزن ٦١.٥ كيلو جرام كذلك فئة الوزن الخفيف وكذلك فئة الناشئين ١٨ سنة واقل وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين.

من جانبه صرح بذلك عيسى الغاوي رئيس لجنة التجديف في الاتحاد البحريني للرياضات البحرية عضو الاتحاد الآسيوي والعربي للتجديف من الاتحاد البحريني للرياضات البحرية: "يسعنا ان نشكر كل من الاتحاد البحريني للرياضات البحرية ، وجرافتي ، وكروس فيت دلمون وجمعية كن مستعدا للاسعافات الاولية على تعاونهم والدعوة عامة للجميع للمشاركة والحضور." 

وبدورها أعربت مريم فتحي مدير التسويق والعلاقات العامة بجرافيتي قائلة:" نحن سعداء بالمشاركة في هذا الحدث الرياضي الذي من خلاله سيوْهل عددا من الرياضيين في بطولة أسيا للتجديف داخل الصالات. فنحن دئما نعمل لتحقيق ما تهدف إليه الرياضات رياضياً وصحياً واجتماعياً فأن هذه الفعاليات تعزز مفهوم الروح الرياضة للجميع."

وأضاف أحمد الشرف مدير نادي كروسفيت دلمون قائلا:  " يتميز مجتمع CrossFit والدائرة الرياضية بشكل عام بروح رياضية عالية. فهذه البطولة سوف تحقق فرصًا للأشخاص من جميع المستويات المختلفة لدفع بعضهم البعض في التحديات الصعبة مثل مسابقات التجديف. بالأضافة فان هذه الفعاليات تمثل مهمتنا الأساسية في نشر الوعي عن لعبة CrossFit  في مملكة البحرين فمن خلال الروح الرياضية والأجتماعية نتمكن من تحسين صحة اللاعبين وأسلوب حياتهم بغض النظر عن خلفياتهم وقدراتهم."

ستقام البطولة في تمام الساعة ٧:٣٠ صباحا حتى الساعة ١٤:٠٠ ظهرا بمبنى جرافيتي ويمكنكم الاشتراك من خلال التواصل مع الاتحاد البحريني للرياضات البحرية.