+A
A-

إعتماد أوزان #أقوى_رجل_بحريني

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة #أقوى_رجل_بحريني برئاسة السيد أحمد الشيخ مدير المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة  مسابقات وأوازن النسخة ال3 من بطولة أقوى رجل بحريني. والتي ستقام  تحت شعار #خلك_وحش  بالساحة المقابلة لمجمع الإفينيوز في 8 فبراير القادم، حيث تأتي هذه البطولة، ضمن مبادرات سموه الداعمة للشباب في المجال الرياضي.

وتشهد النسخة الثالثة من هذه البطولة إقامة منافسات الوزن الخفيف والوزن المتوسط، كما ستقام منافسات الوزن الثقيل والتي سوف تكون بمثابة التصفيات المؤهلة لبطولة #أقوى_رجل_خليجي والمقرر إقامتها في شهر إبريل القادم بالساحة المقابلة لحلبة البحرين الدولية. 

وستشهد بطولة أقوى رجل بحريني 4 ألعاب، هي: رفع الجذع ، مشية الفلاح، رفع السيارة بالإضافة إلى مشية السقاي

أوزان الثقيل

وحددت اللجنة المنظمة أوزان مسابقات الوزن الثقيل، إذ اعتمدت اللجنة وزن 120 كيلوغراما لمسابقة رفع الجذع، ووزن 270 كيلوغرام لمسابقة مشية الفلاح، ومسابقة رفع سيارة ذات الدفع الرباعي ، ووزن 400 كيلوغرام لمسابقة مشية السقاي

أوزان المتوسط

وحددت اللجنة أوزان مسابقات الوزن المتوسط، إذ أعتمدت اللجنة وزن 100 كيلوغراما لمسابقة رفع الجذع ، ووزن 220 كيلوغراما لمسابقة مشية الفلاح ، ومسابقة رفع سيارة متوسطة ذات الدفع الرباعي  وزن 320 كيلوغرام لمسابقة مشية السقاي.

أوزان الخفيف

كما حددت اللجنة أوزان مسابقات الوزن الخفيف، إذ أعتمدت اللجنة وزن 80 كيلوغراما لمسابقة رفع الجذع، ووزن 180 كيلوغراما لمسابقة مشية الفلاح ، ومسابقة رفع السيارة ، ووزن 260 كيلوغرام لمسابقة مشية السقاي .

وقد حدد المكتب الاعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة موقعا خاصا للراغبين في التسجيل الذي سينتهي في ال30 من يناير الجاري  ، وذلك عبر www.gcc strongesman.com، كما وحدد المكتب حسابا رسميا للبطولة على "الانستغرام"- gcc strongesman @، والذي سيستقبل الاستفسارات من خلال خاصية "الدايركت" في هذا الحساب.