+A
A-

فيكتوريوس يسيطر على سباقي السلوقي العربي

سيطر فريق فيكتوريوس على سباقات السلوقي العربي للذكور والإناث وذلك على كأس سمو الشيخ عبدالله نجل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية والذي يأتي ضمن إطار النسخة السادسة من موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد.

وحقق فريق فيكتوريوس المركز الأول في نهائي كأس سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة للذكور والإناث، حيث استطاع احتكار البطولة في السباق الأول لهذا الموسم والذي يقام لمسافة 1500 متر بقرية البحرين الدولية للقدرة.

وفي فئة الذكور، جاء المالك ذياب راشد النعيمي في المركز الثاني خلف فريق فيكتوريوس، فيما حل المالك خالد سلمان المعاودة في المركز الثالث، ثم المالك حسن رمزي الخالدي في المركز الرابع، يليه المالك عيسى حسن الرميحي خامسًا، والمالك خالد سلمان المعاودة سادسًا، ثم المالك عيسى عدنان سابعًا، والمالك ناصر خالد الرميحي ثامنًا، ثم المالك عيسى عدنان مجددًا في المركز التاسع، وأخيرًا المالك خالد حمد الرميحي في المركز العاشر.

وفي فئة الإناث، حقق فيكتوريوس المركز الأول، فيما أحرز المالك سلمان خالد المعاودة المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب المالك ناصر خالد الرميحي، ثم المالك سلمان خالد المعاودة في المركز الرابع، يليه المالك عيسى عدنان في المركز الخامس، ثم المالك فيصل عدنان في المركز السادس، بينما حقق المالك حسن رمزي الخالدي المركز السابع، ثم عيسى عدنان مجددًا في المركز الثامن، بينما جاء المالك عمار الدوسري في المركز التاسع، وأخيرًا المالك خليفة ناصر النعيمي في المركز العاشر.

ويعد سباق مهد السلوقي العربي إحدى أبرز المسابقات ضمن موسم ناصر بن حمد للصقور والصيد والتي تقام بصفة سنوية بمشاركة ملاك السلوقي العربي في مملكة البحرين.