+A
A-

هيئة السياحة تستضيف احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن تنظيم احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية في حديقة الأفنيوز - البحرين، وذلك في أمسية يوم الثلاثاء الموافق 31 ديسمبر2019 بدءاً من الساعة ٨ مساءً.

تستعد هيئة البحرين للسياحة والمعارض لإقامة عدد من العروض الترفيهية للجمهور ضمن احتفالات المناسبة، حيث ستشمل الأمسية إحياء غنائي رائع لفرقة مجاز البحرينية، وعروض باليه راقصة متناغمة بالألوان، إلى جانب فقرة غنائيةلفنانين DJ بريطانيين، مصحوبة بعروض ضوئية باهرة. وسيستمتع الحضور أيضًا بعروض بهلوانية في الهواء من فرقة SONIC بأجواء موسيقية متألقة، وستختتم فعاليات الأمسية بفقرة العد التنازلي للعام الجديد على الواجهة الخارجيةلفندق فورسيزونز خليج البحرين وعروض الألعاب النارية التي ستضفي جوًا استثنائيًا للمناسبة.

وتأتي هذه الفعاليات الاحتفالية لليلة رأس السنة الميلادية التي تهدف من خلالها الهيئة منح الزوار وعوائلهم أوقاتًا ممتعة وتجربة مميزة لا تنسى مع فقرات غنائية مميزة إلى جانب إحدى أكبر عروض الألعاب النارية. يستعرض تنوع العروضالترفيهية بالأمسية حِرص هيئة البحرين للسياحة والمعارض على مواكبة تطلعات وأذواق الجميع بما يعزز جذب الزوار من مواطني المملكة ودول مجلس التعاون معًا.

تأتي استضافة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية ضمن أهداف ورؤى هيئة البحرين للسياحة والمعارض، الرامية لتطوير قطاع السياحة تحت شعار "بلدنا، بلدكم"، وتعزيز مساهمة الهيئة في دعم اقتصاد المملكة والرؤية الاقتصادية لعام2030.