+A
A-

إطلاق شيري Tiggo 8 الجديدة كلياً في البحرين

أطلقت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مملكة البحرين، سيارة Tiggo 8 الجديدة كلياً في معرضها في سند. وتعد سيارة Tiggo 8، وهي سيارة رياضية متعددة الأغراض(SUV) بسبعة مقاعد، أحدث إضافة إلى سلسلة سيارات شيري وتتميز بأناقة تصميمها، رحابة مقصورتها وتقنياتها المتطورة.

وكونها الإضافة الأحدث إلى عائلة شيري، تتمتع  Tiggo 8 بالعديد من المزايا المتطورة وذلك بفضل بنائها على قاعدة T1X العالمية التي تُعبر عن فلسفة شركة شيري في بناء السيارات، كما أنها تُبرز في الوقت نفسه التطور الذي وصلت إليه الشركة  في مجال تصنيع السيارات اليوم. ولقد حصلت أيضاً على تصنيف 5 نجوم في البرنامج الصيني لتقييم سلامة السيارات الجديدة(C-NCAP).

تتشابه Tiggo 8  مع بقية موديلات Tiggo في التصميم الخارجي، حيث تمتد خطوط أفقية مموجة المظهر على جانبي السيارة، إلى جانب تمتعها بواجهة أمامية ذات طابع شرس ومصابيح مستوحاة من شكل عيون النمر. وفي الوقت ذاته، تظهر من خلال تصميمها اللافت اللمسة الفريدة لمصمم سيارات  BMW السابق، السيد كيفين رايس.

وقد عبّر رئيس مجلس إدارة موترسيتي، السيد وليد كانو عن سعادته بإطلاق هذه السيارة متعددة الاستخدامات الجديدة، قائلاً: "نالت سيارات شيري مكانة واسعة في مملكة البحرين، وذلك بفضل حصولها على تقييمات عالية في السلامة، بالإضافة إلى تصميمها العصري والقيمة العالية التي توفرها. ونحن متشوقون للغاية لإطلاق أحدث سيارة متعددة الاستخدامات منTiggo وكلنا ثقة بأنها ستنال إعجاب العملاء في البحرين".

ومن ناحية التصميم، تتميز Tiggo 8  بالعديد من المزايا التي تعزز هويتها كسيارة عائلية، ومنها احتوائها على قاعدة عجلات طويلة تبلغ 2710 ملم ومقصورة بسبعة مقاعد، إثنين في الأمام وخمسة في الخلف مع إمكانية إمالة الصف الثاني للمقاعد للأمام والخلف. ولضمان تلبية الاحتياجات المتعددة للعائلة، تم تزويدها بصندوق خلفي كبير للأمتعة يتسع إلى 1930 لتر.

تأتي Tiggo 8 مزودة بتصميم داخلي فاخر تجتمع فيه عناصر الخشب الطبيعي، لمسات الكروم والمقاعد الجلدية.  كما تم تزويدها بالعديد من المزايا التي تجعلها مناسبة للاستخدام العصري، مثل محرك بناقل حركة أوتوماتيكي  CVT 25ذي 9 سرعات سعة 2لتر، نظام تشغيل عن بعد،  شاشة عرض مقاس 10.25 انش عالية الدقة تعمل باللمس ،  كاميرا رؤية بزاوية 360 درجة، حساسات خلفية  لفتح  صندوق الأمتعة بدون لمس، نظام BOSCH ESP 9.3 وفتحة سقف بانوراميه تبلغ مساحتها 0.92 متر مربع.

تأسست شيري عام 1997، وهى إحدى أكبر شركات صناعة السيارات في الصين وأول صانعة سيارات صينية  تتجاوز مبيعاتها ستة ملايين سيارة. وتعتبر من أنجح مصدري السيارات في الصين، حيث قامت بتصدير أكثر من 1.2 مليون وحدة منذ تأسيسها وهو ما يفوق صادرات شركات صناعة السيارات الصينية الأخرى. وقد احتلت مكانة رائدة في مجال تصدير السيارات في الصين لمدة 16 عاماً متتالياً، فضلاً عن تصديرها حالياً إلى أكثر من 80 بلداً في أوروبا الشرقية، أمريكا الجنوبية، جنوب آسيا، الشرق الأوسط وأفريقيا. كما أن لديها مواقع إنتاج ومرافق تجميع تنتشر في حوالي 15 بلداً.

للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شيري ،الرجاء زيارة معرض موترسيتي في سند، الاتصال على 17621162 أو الضغط على الرابط التالي .Motorcity.com.bh/passenger-cars/Chery.