+A
A-

الخميس غلق باب التسجيل للدورة الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية

تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، يغلق الخميس باب التسجيل للمشاركة في الدورة الأولى لإعداد الإعلاميين لفعاليات الفروسية التي ينظمها المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات بالتعاون مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ووزارة شئون الإعلام واللجنة الأولمبية البحرينية.

وستقام الدورة يوم السبت الموافق 21 ديسمبر 2019 الجاري في قاعة الدانة بفندق الخليج، حيث ستنطلق من الثامنة والنصف صباحاً للتسجيل وتستمر حتى الرابعة والنصف وستقام لمدة يوم واحد فقط.

وفي هذا الصدد، أكد توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات أن العمل قائم على قدم وساق من أجل الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات الخاصة بالدورة والحرص على تنفيذ توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي وجه بتوفير أفضل الخدمات لكافة المشاركين والمحاضرين.

وأوضح توفيق الصالحي أن اللجنة المنظمة حرصت على زيارة قاعة الدانة بفندق الخليج للاطلاع على كافة التفاصيل والتصميم الذي سيحتويه موقع الدورة، وأوضح أن اليومين المقبلين سيشهدان تكثيف العمل على إنهاء كافة الأمور المتعلقة بالدورة.

وأشار توفيق الصالحي أن اللجنة المنظمة انتهت من وضع البرنامج العام للدورة وسيتم الكشف عنه غدا الخميس، حيث ستشهد الدورة برامج متنوعة لكافة وسائل الإعلام منها المقروءة والمرئية ووسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها ستشهد العديد من المحاور الخاصة بتغطية فعاليات الفروسية ومنها بطولات القدرة وجمال الخيل وقفز الحواجز وسباقات الخيل، علاوة على عرض اللوائح والأنظمة في الخيل العربية، فضلاً عن الإخراج التلفزيوني والاستوديوهات التحليلية وصحافة الموبايل والمجلات وإعداد البرامج التلفزيونية والتصوير الفوتوغرافي ومحاور عديدة أخرى.

وأوضح توفيق الصالحي أن الأيام الماضية شهدت اقبالاً كبيراً للمشاركة في الدورة ومن المؤكد أن يتضاعف العدد.

التسجيل مفتوح

وفتحت اللجنة المنظمة للدورة باب التسجيل للراغبين بالمشاركة في الدورة وعليهم إرسال رسالة اشتراك على البريد الالكتروني التالي [email protected]  مع هواتفهم وعناوينهم، حيث سيتم غلق باب التسجيل غداً الخميس في الفترة المسائية.

تشكيل فريق عمل

وأكد توفيق الصالحي أنه تم تشكيل فريق عمل خاص للدورة، حيث يضم رئيس اللجنة المنظمة توفيق الصالحي وحسين السكران مدير عام شركة حوار لتنظيم المناسبات والمنسق العام للدورة محمد طوق، ومريم علي للجنة التسجيل، ونيلة المير للجنة الضيافة والاستقبال ومسئول التصميمات والمطبوعات شريان ماثيو – شركة فينكس للإبداع والتسويق.

ووجه توفيق الصالحي أعضاء اللجنة ببذل الجهود في الأيام القادمة من أجل تحقيق كامل النجاح للدورة.