+A
A-

رئيسة مجلس النواب تستقبل سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة

استقبلت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب بمكتبها، اليوم سعادة الشيخ عبد الله بن راشد آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة. حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق في تفعيل الدبلوماسية البرلمانية مع السفارات البحرينية في الخارج، وإبراز المنجزات الحضارية لمملكة البحرين في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشارت معاليها الى أن مجلس النواب حريص على تعزيز التواصل مع كافة المجالس والبرلمانات والمؤسسات الرسمية والهيئات الدبلوماسية، ودعم أوجه التعاون في مختلف المجالات والقطاعات وبما يعود بالنفع والخير لمملكة البحرين، كما وأن المجلس النيابي يدعم تطوير التعاون في المجالات التنموية الحيوية، خاصة الاقتصادية والاستثمارية منها، بجانب العمل البرلماني على مستوى الأعضاء والأمانة العامة، بهدف تبادل الخبرات وتعزيز العلاقات الوطيدة.

وخلال اللقاء أشادت معاليها بالدور البارز الذي تقوم به سفارة مملكة البحرين في الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة في تعزيز أوجه التعاون والتنسيق المشترك، ومواصلة تطوير العلاقات الثنائية على كافة الأصعدة، وبخاصة في المجال البرلماني.

حضر اللقاء النائب عبد النبي أحمد سلمان النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، والنائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب.