+A
A-

تمكين يجتاز البحرين للتنمية .. وستاندرد تشارترد يفاجئ البحرين الوطني

نجح حامل اللقب فريق تمكين في مهمته الأولى للدفاع عن لقبه بفوزه على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية وبنتيجة 3-1، فيما حقق فريق بنك ستاندرد تشارترد فوزاً ثميناً على حساب منافسه فريق بنك البحرين الوطني بنتيجة 1-صفر في انطلاقة مباريات كأس البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات والتي تأتي برعاية المصرف الخليجي التجاري وبتنظيم من نادي النجمة.

وتأتي انطلاقة مسابقة كأس البنوك والمؤسسات المصرفية بعد انتهاء منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري، حيث تقام مسابقة الكأس بنظام إخراج المغلوب للفرق الثمانية المشاركة في هذا العام، وصولا الى المباراة النهائية لتحديد هوية بطل المسابقة.

واستطاع فريق تمكين من تخطي عقبته الأولى في طريقه للحفاظ على اللقب الذي أحرزه في العام الماضي، وذلك إثر فوزه المستحق على منافسه فريق بنك البحرين للتنمية وبنتيجة 3-1، حيث بدأ الفريق بقوة في الشوط الأول بعد هدفين في الدقائق الأولى أحرزهما كل من ياسر حسن وحسين القصاب. وقلص بنك البحرين للتنمية الفارق في الشوط الثاني عبر لاعبه عمار هشام، قبل أن يعزز فريق تمكين تقدمه بهدف ثالث جاء عبر لاعبه علي أحمد ليحقق الانتصار والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وفي اللقاء الثاني حقق فريق بنك ستاندرد تشارترد مفاجأة بفوزه على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بهدف دون رد، جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين، ليتأهل بذلك إلى الدور قبل النهائي من المسابقة ليلاقي حامل اللقب فريق تمكين يوم غد الثلاثاء.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة عبر اللاعب حسين رمضان، والذي ساعد به الفريق للتأهل إلى دور الأربعة، فيما خرج فريق بنك البحرين الوطني بهذه الهزيمة رسمياً من المسابقة، وكذلك خروجه في وقت سابق في مسابقة الدوري.

وسيكون اليوم راحة لجميع الفرق الأربعة المتأهلة للدور قبل النهائي، الذي سيقام يوم غد الثلاثاء، على أن يتم تحديد موعد نهائي مسابقة الكأس في وقت لاحق.