+A
A-

الخليجي التجاري يهزم ستاندرد تشارترد .. وتمكين يتخطى البحرين الوطني

حقق فريق المصرف الخليجي التجاري بداية ناجحة في مشواره ببطولة دوري البنوك والمؤسسات المصرفية لكرة القدم للصالات بعد تغلبه على منافسه فريق بنك ستاندرد تشارترد بهدف دون مقابل، فيما أحرز فريق تمكين فوزا ثميناً على منافسه فريق بنك البحرين الوطني بهدفين مقابل لا شيء، ضمن مباريات المجموعة الثانية والتي أقيمت على صالة نادي النجمة بالجفير.

في المباراة الأولى أحرز فريق تمكين فوزا ثمينا ومهما على حساب فريق بنك البحرين الوطني بهدفين دون رد، حيث نجح كل من إبراهيم القصاب وحسين القصاب من إحراز الهدفين على مدار شوطي المباراة، ليظفر الفريق بذلك بأول ثلاث نقاط في بداية مشواره بالبطولة.

وقدم حامل لقب كأس البنوك والمؤسسات المصرفية في النسخة الماضية أداء جماعيا قويا، استحق من خلاله تحقيق الفوز من خلال هدفي إبراهيم القصاب وحسين القصاب، حيث نال الأخير لقب أفضل لاعب بالمباراة.

وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة استطاع فريق المصرف الخليجي التجاري من تحقيق انتصارا صعبا ومهما على حساب فريق بنك ستاندرد تشارترد بهدف نظيف، بعد مباراة متكافئة بين الفريقين، حاول من خلالها لاعبو الفريقين من تسجيل هدف السبق في الشوط الأول من اللقاء، ونجح فريق المصرف الخليجي التجاري من تحقيق ذلك عبر لاعبه علي صالح.

وحافظ فريق المصرف الخليجي التجاري على تقدمه بنتيجة المباراة حتى نهايتها، بفضل الدفاع المتماسك والقوي الذي منع لاعبو الفريق المنافس من تسجيل أي هدف، ليخرج الفريق فائزاً بالمباراة. ونال لاعب فريق المصرف الخليجي التجاري عبدالرحمن المالكي لقب أفضل لاعب بالمباراة، لمساهمته بشكل كبير في فوز فريقه باللقاء.

وتقام اليوم مباراتين ضمن المجموعة الثانية، حيث يلعب في المباراة الأولى فريقا المصرف الخليجي التجاري مع فريق تمكين في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، تليها مباشرة لقاء سيجمع فريقا بنك البحرين الوطني وبنك ستاندرد تشارترد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.