+A
A-

المدربون والفرسان: مكافآت منارة البحرين ستدفع المنافسات نحو الإثارة

أعرب عدد من المدربين والفرسان عن شكرهم وتقديره للجهود التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ودعم سموه المتواصل للفرسان والاسطبلات المشاركين في بطولات القدرة، حيث أن جهود سموه ساهمت ومازالت تساهم بحصد العديد من الإنجازات الخارجية وقوة وإثارة البطولات المحلية.

وأكدوا أن إعلان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتقديم مكافآت مالية بصفة دورية لكافة بطولات القدرة التي ينظمها الاتحاد للموسم الرياضي الحالي مقدمة من شركة منارة البحرين سيكون دافع كبير للاسطبلات والفرسان بتقديم أفضل المستويات، مشيرين إلى أن هذه الحوافز تأتي ثمرة دعم ومتابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرص سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على تقديم كامل الدعم للاسطبلات والفرسان.

وكان الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، أعلن عن تقديم مكافآت دورية للفرسان الذين يكملون السباق لكافة مراحل سباقات القدرة للموسم الرياضي 2019/2020.

وأبدى الفرسان سعادتهم بهذه الخطوة وقدموا جزيل الشكر والتقدير إلى شركة منارة البحرين التي تتخذ من دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة مقراً لها، مؤكدين أن هذه البادرة سيكون لها أثر إيجابي كبير على منافسات البطولات المحلية.

جناحي: اسهامات عديدة للقدرة

وقال أحمد جناحي مدرب فيكتوريوس أن الجهود التي يقوم بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دائماً ما تنصب نحو تطور رياضة القدرة في مملكة البحرين وتنعكس بالإيجاب على المشاركات الخارجية بعد أن حققت رياضة القدرة العديد من الإنجازات، مشيراً إلى أن دعم ومتابعة سموه تعطي الفرسان الحافز الكبير لتقديم أفضل المستويات.

وأشار احمد جناحي أن خطوة دعم الفرسان عبر شركة منارة البحرين لها اسهامات عديدة على رياضة القدرة، حيث ستعطي موسم القدرة إثارة كبيرة في البطولات خصوصاً أن المنافسة ستشتعل في كافة البطولات بين الاسطبلات والفرسان.

وأثنى أحمد جناحي على هذا الدعم، وقال: "نقدم جزيل الشكر والتقدير للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة على جهودهم وحرصهم على تقديم كامل الدعم للاسطبلات والفرسان، ونشكر شركة منارة البحرين على دعمها للفرسان".

عبدالحق قدوري: خطوة تطويرية

مدرب فريق الزعيم عبدالحق قدوري أكد أن هذا الدعم يعتبر خطوة تطويرية في رياضة القدرة وسيساهم بخلق منافسة قوية بين الاسطبلات والفرسان في كافة البطولات، وأشار إلى أن تقديم مكافآت مالية للفرسان الذين يجتازون المراحل سيزيد من طموحاتهم.

وقال عبدالحق قدوري: "لابد أن نقدم الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعم سموه المتواصل لكافة الاسطبلات والفرسان، حيث يساهم هذا الدعم بتحقيق كامل الأهداف للبطولات".

وأعرب عبدالحق قدوري عن شكره وتقديره إلى شركة منارة البحرين على دعمها للاسطبلات والفرسان وتقديم مكافآت مالية لهم، مشيراً إلى أن هذا الدعم سينصب نحو تحقيق أهداف عديدة في البطولات وسيزيد من طموحات الفرسان.

الفرسان: نشعر بالسعادة من هذه الخطوة

وأعرب الفرسان عن سعادتهم بهذه الخطوة التي اعتبروها بالتطويرية.

وقال الفارس جعفر ميرزا أن حصول الفرسان على مكافآت مالية سيزيد من طموحاتهم في كافة البطولات، حيث سينصب ذلك نحو تحقيق المراكز المتقدمة واشتعال المنافسة بين كافة المشاركين.

وأضاف "في كل بطولة يسعى الفرسان دائماً لتحقيق أفضل النتائج، وخطوة تقديم مكافآت مالية للذين يجتازون المراحل سيزيد من طموحات الفرسان، الجميع سيسعى لتقديم أفضل المستويات وهذه الخطوة ستزيد من طموحاتهم وأود أن أقدم الشكر والتقدير إلى شركة منارة البحرين على تقديمها المكافآت المالية.

أما الفارسة هيا جمال، أكدت أن المكافآت للفرسان ستكون دافع لجميع المشاركين في البطولات، وأشادت بالرؤية المميزة التي يتطلع لها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بتحقيق كامل الاستفادة للفرسان وفتح المنافسة الشريفة لهم جميعاً في كافة البطولات.

وأشارت هيا جمال أن البطولات ستكون أكثر إثارة في ظل هذا الدعم الكبير الذي يحظى به الفرسان والاسطبلات، مقدمة كل الشكر والتقدير إلى شركة منارة البحرين على هذه المبادرة.

وقال الفارس والمدرب رائد محمود أن الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالاسطبلات والفرسان تأكيد على حرصهم بتقديم كامل الدعم لتحقيق كامل الاهداف في البطولات التي ستكون مثيرة ومميزة في ظل هذا الاهتمام والدعم، مشيداً بخطوة تقديم منارة البحرين مكافآت مالية للفرسان.

وأعرب رائد محمود عن سعادته بهذه الخطوة التي أكد بأنها ستكون دافع لكافة الفرسان والاسطبلات بإنهاء مراحل السباق في كافة البطولات وستشعل صراع المنافسة على المراكز الأولى في البطولات وهو حق مشروع للجميع، متمنياً كل التوفيق والنجاح لكافة الفرسان في البطولات.

أما الفارس سلمان عيسى فأعرب عن تقديره لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة على دعمهم المتواصل للاسطبلات والفرسان، وأوضح أن تقديم شركة منارة البحرين للمكافآت هو تأكيد على دعم الشركة لكافة الفرسان والاسطبلات.

وأوضح أن أن هذه الخطوة ستزيد من طموحات الفرسان والاسطبلات في البطولات المقبلة، مقدماً للشركة كل الشكر والتقدير.