+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يتفقد مركز خدمات البر ويطمئن على الاستعدادات الأمنية

قام سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية بزيارة إلى مركز خدمات البر وذلك بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط والمسؤولين من ممثلي الجهات المتعاونة بوزارة الداخلية، وذلك تزامناً مع بدء موسم البر للعام 2019-2020م.

وفي بداية الزيارة، أكد سمو المحافظ على دور توجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في المتابعة والتنسيق المشترك مع الجهات الأمنية المتعاونة لضمان سلامة المواطنين طوال موسم البر، وتقديم الخدمات الأمنية بأفضل الطرق.

وأشار إلى نجاح مبادرة "خيّم" عبر تطبيق الجنوبية كمبادرة تواصل ذكية مع المواطنين ومرتادي البر حيث تم إطلاقها خلال الاعلان عن موسم البر والمقرر من 20 نوفمبر 2019 وحتى 20 مارس 2020 ، حيث بلغ عدد المسجلين لموسم البر ما يقارب 1500 شخص خلال الأيام الأولى من عملية التسجيل، الأمر الذي يؤكد على إنجاز رقم قياسي لعدد المسجلين في الأيام الأولى للتسجيل نظراً للعدد الهائل والاقبال المتزايد على الموسم.

ونوه سمو محافظ المحافظة الجنوبية إلى حرص المحافظة في تسهيل عملية التسجيل وتقديم أحدث خدمات التواصل عبر باقة من القنوات فضلاً عن الحضور الشخصي بمركز خدمات البر وتقديم كافة الخدمات وتسهيل الاجراءات لمرتادي البر.

وضمن حرص المحافظة الدائم على خدمة المواطنين، قام سمو المحافظ خلال زيارته بتفقد آليات الدفاع المدني والدوريات الأمنية وأبرز الاستعدادات الأمنية من قِبل مديرية شرطة المحافظة الجنوبية والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني، مؤكداً سموه على تعاون المحافظة وتكاتفها مع الجهات الأمنية في تسهيل وانجاح موسم البر بأرقى السبل وأعلى المقاييس.