+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يترأس اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماع اللجنة الأمنية بالمحافظة بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية وعدد من الضباط ممثلي الجهات الأمنية بوزارة الداخلية .

وفي بداية الاجتماع، رحب سمو المحافظ بالحضور ، مشيداً سموه بتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية لما تقوم به مختلف الأجهزة الأمنية بتعزيز دعائم الأمن والاستقرار.

وتابع سموه ، النتائج الإيجابية التي أسفرت عن تفعيل المبادرة الأمنية الرائدة وهي" تركيب الكاميرات الأمنية " خلال عامي 2018-2019م.

واطلع سمو المحافظ على عرض من مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ، قدمه الرائد بسام الصقر، حول تلك النتائج التي عززت من انخفاض واضح في الإحصائيات الأمنية، موجهاً سموه لإمكانية تطوير المبادرة لضمان شموليتها في المناطق الأخرى في المحافظة، مثمناً سموه ما حققته المبادرة الاستثنائية في الإسهام بتحقيق الدور الأمني والمجتمعي والرقابي، في إطار مسؤوليتها الأمنية والاجتماعية لترسيخ دعائم الأمن للأهالي .

وتابع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية آليات تنفيذ الحملات الأمنية خلال موسم البر ، حيث تقوم المحافظة الجنوبية بالتنسيق والتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني والإدارة العامة للمرور بجهود لزيادة وعي مرتادي البر وتحقيقا لمتطلبات الأمن والسلامة طوال الموسم .