+A
A-

انطلاق مهرجان جرافيتي بوليفارد بجرافيتي فيليج

اتطلقت شركة ستارلايت للإستشارات نسختها الثانية من فعالية «جرافيتي بوليفارد» بجرافيتي فيليج بالزلاق مساء الخميس والتي ستسمر حتى يوم السبت 2 نوفيمبر من الساعة 6 مساءا حتى 12 في منتصف الليل. وسوف تشتمل  فعاليات إجتماعية وترفيهية وفنية وشبابية تهدف الى إستقطاب الجماهير للاستمتاع بأجواء مرحة، حيث ستتضمن الفعالية مهرجان للطعام يضم 38 مشاركا من أشهر المطاعم  المحلية والتي تقدم أشهى الأطباق للجمهور الكريم.

الجدير بالذكر أن هذه الفعالية تم تنسيقها بالتعاون مع إدارة جرافيتي  فيليج والتي قدمت بدورها جميع التسهيلات الللازمة من حيث الموقع والتسويق عبر منصات التواصل الإجتماعي والتسويق الخارجي الخاص بالمشروع حيث أظهرت الإدارة تعاوناً منقطع النظير إذ تقدم دعمها الدائم لفئة الشباب في شتى المجالات.

واعرب الشيخ خليفة بن خالد بن خليفة آل خليفة المدير التنفيذي لشركة ستارلايت عن شغفه الدائم لإتاحة الفرص  لإبراز الطاقات البحرينية  ودعمها من خلال عرض المشاريع الريادية الشبابية الناشئة على هذه المنصة المهمة، والشكر كذلك للرعاة والداعمين للفعالية على مساهماتهم الناجحة في هذه الفعالية خاصة من ضمنهم شركة تمكين وبيت التمويل الكويتي وشركة الخليج لصناعة البيتروكيماويات.

واوضح إن فعالية «جرافيتي بوليفارد» ستتضمن المشاريع الريادية الشبابية المتخصصة في مجال الطعام، مثل «Flaming Salmon» و«Caffeinated» و «Kanemochi» و «Al’s Chimney Cakes» بالإضافة الى العديد من البرامج الترفيهية والموسيقية التي تستهدف جميع أفراد العائلة في فعالية ملهمة تبرز أفضل ما تقدمة مملكة البحرين.