+A
A-

"الجمعية الدولية للتدقيق" تستضيف 120 طفلاً بمهرجان خيري

عقدت الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات  – فرع البحرين بالشراكة مع المؤسسة الخيرية الملكية مهرجانا خيريا يوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2019 ، من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 1 ظهرًا في "GrafEATii Bistro and Bowl" في جزيرة أمواج. وقد إستضاف هذا الحدث أكثر من 120 طفلا من عمر 5 إلى 13 عامًا. وتضمن المهرجان عددا من الأنشطة والألعاب الترفيهية. ويعتبر هذا الحدث مبادرة دولية تقيمها جميع فروع الجمعية الدولية لتدقيق وضبط المعلومات (ISACA) في جميع أنحاء العالم والذي يساهم في  دعم العمل الخيري والإنساني.

ومن جانبه، قال رئيس الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات– فرع البحرين الدكتور مازن على تعليقاً على هذه المناسبة " الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات تساهم بشكل إيجابي في خدمة المجتمع ودعم العمل الخيري والإنساني من خلال عقد مبادرات مماثلة على المستوى المحلي. وتعتبر شراكتنا مع المؤسسة الخيرية الملكية دليلا على إحساسنا القوي بأهمية الشراكة المجتمعية ودعم مبادرات المؤسسة الخيرية الملكية للعمل الخيري والإنساني وخدمة المجتمع بما يساهم في ترسيخ قيم التكافل وروح التعاون والعطاء في المجتمع".

وتعد الجمعية الدولية لتدقيق وضبط نظم المعلومات  جمعية عالمية غيرربحية وتعنى بحوكمة تكنولوجيا المعلومات وأمن المعلومات. وتتكون المنظمة من أكثر من 120 ألف محترف من أكثر من 200 دولة في العالم. وقد تأسس فرع الجمعية بالبحرين في العام 2009  ويصل ععد أعضائها الى أكثر من 300 شخص يمثلون شركاء التدقيق ومحترفي تقنية المعلومات ومدققي نظم المعلومات ومديري الأمن وكبار المسؤولين الماليين ومديري المحاسبة وأكاديميين وغيرهم من المهنيين ذوي العلاقة بالمجال. وتعتبرالجمعية رائدة في مملكة البحرين بحيث تعد مرجعا مهما لذوي الأختصاص. وعلى المستوى الدولي فقد فازت الجمعية - فرع البحرين  مؤخرًا بالمركز الأول لجائزة الابتكار العالمي من بين أكثر من 217 فرعاً في العالم وعلى أكثر من 188 دولة ، وذلك من خلال مشاركتها في قمة  ISACA   التي عقدت في شيكاغو بالولايات المتحدة الأمريكية في أكتوبر 2018. وهذه الجائزة تؤكد على الحضور القوي لفرع الجمعية بالبحرين على المستوى الدولي.