+A
A-

المركز الإعلامي بنادي الشباب يضع أفكار خططه التطويرية

عقد المركز الإعلامي بنادي الشباب الرياضي اجتماعًا دوريًا يوم أمس الأول في مقر النادي بمدينة جدحفص.

وترأس الاجتماع رئيس المركز الإعلامي بالنادي محمد الدرازي، وبحضور أعضاء المركز: سيدحسن المختار، سيدعلاء خليل، سيدهشام عدنان، محمد العصفور وشهد اسحاق.

وحضر رئيس مجلس إدارة النادي ميرزا أحمد جانبا من الاجتماع.

واستهل رئيس النادي الاجتماع بكلمة ترحيبية، أوضح من خلالها أهداف مجلس الإدارة وخططهم التطويرية في الجانب الإعلامي، وما له من الدور الكبير في تقديم رسالة النادي في شتى المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وغيرها.

وأثنى ميرزا أحمد على الجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر العاملة في المركز الإعلامي، مشيدًا بالعمل الدؤوب والمنظم والتغطيات الإعلامية المميزة التي يقدمها المركز الإعلامي لإبراز مشاركات فرق ألعاب النادي الجماعية والفردية في المسابقات المحلية، مؤكدًا أن جميع أعضاء المركز الإعلامي يعتبرون من الطاقات الشبابية المشهود لها بالخبرة والكفاءة وتميزها في مجال عملها.

بدوره، أكد مدير المركز الإعلامي لنادي الشباب الرياضي محمد الدرازي، أن المركز مقدم على العديد من الخطوات التي من شأنها أن ترفع من مستوى العمل الإعلامي بالنادي وإبراز كل أنشطته وفعالياته بالصورة المطلوبة إيمانا منه بمبدأ التطوير الدائم لكل ما يختص بالنادي.

واستعرض الدرازي، أفكار الخطط التطويرية من الناحية الإعلامية لكافة الجوانب الرياضية والثقافية والاجتماعية، وذلك تطلعا لتحقيق أهداف مجلس إدارة النادي بخصوص هذا الشأن والتي تأتي في مقدمتها العمل على ربط المجتمع بالنادي وتفعيل ذلك من خلال أوجه مختلفة وفعاليات متنوعة.

وأكد الدرازي أن المركز الإعلامي حمل على عاتقه مسئولية كبيرة منذ الوهلة الأولى بتكليفه لرئاسة المركز في النادي، مشيرًا إلى أن المركز حريص دائمًا على تقديم المادة الإعلامية وتغطية أنشطة وفعاليات النادي ومشاركات فرقه بأزهى صورة.