+A
A-

آل رحمة يشيد بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بتوظيف الشباب

أشاد النائب غازي آل رحمة بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لوزارة شؤون الشباب والرياضة للتواصل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتشكيل فريق عمل مشترك يكون الهدف منه دراسة طلبات التوظيف وتقديم المقترحات اللازمة للإسراع في عملية توظيف العاطلين من فئة الشباب.

وأكد آل رحمة ان تلك التوجيهات تعكس متابعة سموه لنبض الشارع وهموم الشباب البحريني ومعاناتهم؛ سيما تلك المعاناة المتعلقة بالبطالة وعدم الحصول على العمل اللائق والذي يتناسب مع المؤهلات الاكاديمية للشباب.

في ذات الوقت أشاد آل رحمة بمبادرة الوزير وزير الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد بالتواصل مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية برئاسة جميل بن محمد علي حميدان لتشكيل فريق عمل مشترك بين الوزارتين وعمل الإطار التنفيذي له بما يتناسب مع استجابة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وتطلعات الشباب.

وأبدى آل رحمة تفاؤله بأن يبذل فريق العمل المشترك قصارى جهده من أجل دراسة طلبات التوظيف وتقديم المقترحات اللازمة للإسراع في عملية العاطلين من فئة الشباب.

منوها الى ضرورة ان يضع فريق العمل اليد على الاسباب الرئيسية التي تقف وراء تنامي ظاهرة هيمنة الاجانب في القطاع الخاص على حساب البحرينيين وعدم حصول آلاف الخريجين على وظائف تتناسب مع مؤهلاتهم الأكاديمية.

مؤكدا الدعم النيابي لكافة الجهود والخطط والاستراتيجيات الرامية لوضع حلول جذرية لحل مشكلة البطالة.