+A
A-

سمو محافظ الجنوبية يؤكد على أهمية دعم السلطة التشريعية

استقبل سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بمجلسه الأسبوعي بمبنى المحافظة ، معالي السيدة فوزية عبد الله زينل رئيس مجلس النواب، وعددا من كبار المسؤولين والوجهاء والأعيان والمواطنين.

وفي مستهل اللقاء، ثمّن سمو المحافظ ، الدور الوطني البارز للسلطة التشريعية، مؤكداً سعي المحافظة لتحقيق رؤى وتطلعات أهالي المحافظة وفق العلاقات الراسخة والقائمة بين السلطتين التنفيذية والتشريعية، كما أكد سموه أن المحافظة الجنوبية حريصة على الالتقاء المباشر بالمسؤولين في السلطتين للوقوف على تلبية احتياجات الأهالي في شتى المجالات.

على صعيدٍ آخر، شدد سمو المحافظ على أهمية دعم رئيس وأعضاء مجلس النواب لجميع المشاريع الخدمية للمحافظة ، مؤكداً أن الرصد التنموي والخدمي ومتابعة ما يتم رصده، يعد من أهم الاعمال التي تباشرها المحافظة من خلال تواصلها المستمر مع المواطنين عبر قنوات اجتماعية واعلامية مختلفة، ومن أبرزها المجلس الأسبوعي للمحافظة.

وقال سموه إن أبواب المحافظة الجنوبية مفتوحة لكل المواطنين من أهالي المحافظة، للاستماع الى رأيهم، والعمل على تلبية احتياجاتهم، وأن المحافظة الجنوبية ماضية في بذل المزيد من الخدمات والاسهامات، على جميع الاصعدة والمجالات، لتطوير العمل واستكمال المشاريع الحيوية والهامة والتي تصب في مصلحة المحافظة الجنوبية وأهلها الكرام.
ومن ناحيتهم، عبر الحضور على شكرهم وتقديرهم لسمو محافظ المحافظة الجنوبية على استقبال سموه لهم وعلى تواصله الدائم وحرصه لمتابعة أحوال المحافظة في كل المجالات، مؤكدين أن المجلس الاسبوعي للمحافظة أصبح من أهم القنوات للتواصل المباشر بين المسؤولين والمواطنين.