+A
A-

"مخيم الكشتة" بالمختبر التدريبي الإبداعي

نظم المختبر التدريبي الإبداعي ملتقىً تدريبيًا ترفيهيًا بعنوان " مخيّم الكشتة " للعائلة البحرينية تحت قيادة المدربين سامي العمادي وزينب حسين محمد وسمير نور الدين، وبمشاركة عدد من العائلات وأصدقاء المختبر، وذلك يوم السبت ٢٦ يناير ٢٠١٩م.

وعن الهدف من تنظيم هذا المخيم، أشار المدرب الأستاذ سمير نور الدين المدير التنفيذي للمختبر بأن ذلك يأتي في سياق رغبة المختبر في تقديم الجديد والمغاير في مجال تبادل التجارب والتدريب في مملكة البحرين، وتحقيقًا لمبدأ غرس القيم وتعميق الألفة بين الأسر البحرينية وتوفير مناخ لتعميق الصحبة والألفة بين أولياء الأمور وأبنائهم.

وأضاف نور الدين: نحن سعداء بمشاركة عدد من العائلات في تنفيذ برنامج مسابقات وتحديات وألعاب حركية تراثية ومبتكرة إلى جانب أنشطة اجتماعية وتبادل الهدايا.

وأردف نور الدين: يحرص المختبر دائمًا على تقديم الجديد والمبتكر في مجال التدريب بما يتوافق مع متطلبات العصر ومواصفات المتدرب بعيدًا عن الورش والبرامج التدريبية التقليدية.

وختم نور الدين: الدعوة مفتوحة لجميع المدربين البحرينيين والكوتش للتعاون مع المختبر، ونحن مستعدون للتعاون مع الأندية والجمعيات وكافة المؤسسات الأهلية والخاصة.