+A
A-

رئيس الجمارك يبحث مشاريع الجسر والخطط التطويرية

استقبل معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لجسر الملك فهد ، سعادة المهندس عماد إبراهيم المحيسن مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف .

وقد أشاد معالي رئيس الجمارك بدور المهندس المحيسن ، باعتباره من الطاقات والكوادر ذات الخبرة والكفاءة خلال مسيرة عمله في المؤسسة العامة لجسر الملك فهد منذ الافتتاح ، حيث تدرج في مهامه الوظيفية في عدة مناصب وصولاً للمنصب الحالي .

من جهته ، استعرض مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد المكلف ، المشاريع التي تقوم بها المؤسسة في الوقت الراهن ، والخطط التطويرية التي تسعى لتنفيذها مستقبلاً بما يخدم هذا المرفق الحيوي الذي يربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية .

وفي ختام اللقاء ، أعرب معالي رئيس الجمارك ، للمهندس عماد المحيسن عن تمنياته له بمزيد من التوفيق والسداد في المهام الوظيفية المنوطة إليه .

الجدير بالذكر ، أن المؤسسة العامة لجسر الملك فهد قد أنهت مؤخراً مشروع توسعة كبائن المسافرين، وهي بطور إنهاء بوابات الرسوم الجديدة بكلا الجانبين، بالإضافة لبدء تنفيذ دراسة كاملة لجزيرة الإجراءات الحالية وكيفية الاستخدام الأمثل للمساحات المتوفرة فيها .