+A
A-

وزير الخارجية التونسي يهنئ البحرين على الاقبال الكبير على الانتخابات النيابية والبلدية

هنأ وزير الخارجية التونسي خميس الجهيناوي، صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، على الاقبال الكبير، على الانتخابات النيابية والبلدية التي شهدتها مملكة البحرين، مشيدا بهذه الخطوة السياسية الكبيرة.

 وقال الوزير التونسي في حديث مع صحيفة "الشرق الاوسط" نشرته في عددها الصادر اليوم الاربعاء، "أسجل نجاح الانتخابات العامة التي نظمت قبل أيام في الشقيقة البحرين، ونهنئ قيادتها وشعبها على الإقبال الكبير، وعلى هذه الخطوة السياسية الكبيرة التي رحبت بها جامعة الدول العربية، وأغلب الأطراف الدولية والإقليمية".

 وأضاف "أن الاستقرار في البحرين مهم جداً بالنسبة لكل الدول الخليجية والعربية، ونتمنى أن تساهم العملية الانتخابية الأخيرة في تحقيق مزيد من الاستقرار في الشقيقة البحرين".

 كما رحب الوزير التونسي بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية إلى تونس، ضمن جولته العربية، ووصف علاقات تونس بالرياض بالمميزة.

 وقال ان "العلاقات بين تونس والسعودية متميزة دوماً سياسياً واقتصادياً، وتعتبر السعودية اليوم المستثمر الاقتصادي الثالث في تونس كدولة، وعبر صندوق التنمية السعودي، والبنك الإسلامي للتنمية، وعشرات المؤسسات المشتركة".