+A
A-

سلمان بن ابراهيم : الإنتخابات النيابية ترجمة عملية للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك

أدلى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة  بصوته في الإنتخابات النيابية لعام 2018 وذلك في سفارة مملكة البحرين بالعاصمة الصينية بكين أثناء الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه إلى جمهورية الصين الشعبية.

وأعرب معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن اعتزازه بأداء الواجب الوطني والإدلاء بصوته في الإنتخابات النيابية باعتبارها استحقاقا وطنيا ديمقراطيا يستلهم مقوماته من مضامين المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

وأشار معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة أن الإنتخابات النيابية  تشكل محطة مهمة لتعزيز المكتسبات الديمقراطية الوطنية وتنميتها عبر البناء على منجزات المؤسسات الدستورية، المتمثلة في ترسيخ قيم  الممارسة الديمقراطية وتعزيز المشاركة الشعبية في صنع القرار الوطني،ودفع عجلة التنمية الشاملة في مملكتنا الغالية.

و كان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة التقى الدكتور أنور العبدالله سفير مملكة البحرين لدى جمهورية الصين الشعبية وأركان السفارة وأشاد بجهودهم المخلصة في إنجاز الترتيبات اللازمة لإنجاح عملية الإقتراع للإنتخابات واستقبال أبناء الجالية البحرينية في الصين للإدلاء باصواتهم بكل يسر وانسيابية بما يسهم في إنجاح الإستحقاق الوطني الكبير.