+A
A-

درويش يدعو الناخبين البحرينيين في الخارج لاختيار من يحقق تطلعاتهم

أشاد، محمد درويش، المرشح عن المقعد النيابي في الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية، "بالجهود الكبيرة التي تبذلها البعثات الدبلوماسية البحرينية في الخارج"، مشيراً إلى أن "ما تبوأته الدبلوماسية البحرينية من مكانة هو ثمرة جهود وعطاء الرجال المخلصين بقيادة وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة و طاقم الوزارة المتميز".

وشدد درويش على أن "دور السفارات والقنصليات البحرينية في الخارج أصبح اليوم يشمل مجالات عدة من أجل توطيد العلاقات مع الدول، وزيادة التبادل الاقتصادي والتجاري وفتح آفاق الاستثمار، ورعاية مصالح البحرينيين الموجودين في الخارج ".

وفي هذا الصدد، دعا درويش الناخبين البحرينيين في الخارج لاسيما الطلبة البحرينيين الذين يدرسون في الجامعات إلى "اختيار المرشح الذي يمثلهم خير تمثيل ويستطيع أن يحقق تطلعاتهم الانتخابية سواء في مجلس النواب أو في المجالس البلدية"، يوم الثلاثاء، 20 نوفمبر المقبل، وهو اليوم المقرر لتصويت الناخبين البحرينيين في الخارج، من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثامنة مساءً، بحسب التوقيت المحلي للمدينة التي توجد بها السفارة أو القنصلية أو البعثة الدبلوماسية.

ورأى المرشح عن المقعد النيابي في الدائرة السادسة بالمحافظة الجنوبية، أن "من يحظى بفرصة الدراسة في الخارج يبحث عن المترشح الحاصل على تعليم عالٍ حيث اعتبر أن ذلك المرشح في هذه الحالة يكون قريباً من تطلعات الطلاب الدارسين في الخارج وهو أكثر من يتفهم قضاياهم".

وقال درويش الحاصل على عدة شهادات عليا إن "دراسته في جامعة ليدز البريطانية العريقة أضافت إليه الكثير من الخبرات كما أنها وسعت مداركه، ولا شك في أن تلك الدراسة كان لها تأثير كبير على ما اكتسبه من خبرات في مجال عمله، الأمر الذي يصب في صالح جهده التشريعي حال فوزه ووصوله إلى مجلس النواب في انتخابات 2018".