+A
A-

المرشح النيابي أحمد صباح السلوم يفتتح مقره الانتخابي مساء اليوم

يفتتح المرشح النيابي رجل الأعمال السيد أحمد صباح السلوم مقره الانتخابي الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الموافق 17 نوفمبر بقاعة مرمريز بمنطقة السلمانية بالعاصمة المنامة.

  ويخوض السلوم الانتخابات النيابية مرشحا عن الدائرة الخامسة بالعاصمة تحت شعار "معا.. نصحح المسار".. ويشغل السلوم عدة مناصب من بينها عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة البحرين منتخبا عن الدورة الحالية (29) ، رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (منتخبا منذ تأسيسها في 2010)، كما يرأس مجلس إدارة الحاضنات التابعة لها وعلى رأسها مركز فاروق المؤيد لتنمية المؤسسات، وكذلك عدد كبير من الشركات التجارية في مجال العقارات والخدمات والزراعة والتجارة العامة.

 وسوف يشمل برنامج الحفل استعراضا لبرنامجه الانتخابي وأهدافه من الترشح لخدمة الدائرة، كما سيفتح الباب أمام تلقي طلبات الأهالي بالدائرة والتعرف على مشاكلهم.. والدعوة العامة للحضور.. علما بأنه سيكون هناك مواقف إضافية للحضور خلف القاعة إلى جانب المواقف الأمامية.

 ومن المتوقع أن يحضر حفل الافتتاح عدد كبير من أهالي الدائرة وكبار التجار في البحرين، وسوف يكون ضيف الحفل السيد عبد الرحيم حسن نقي الأمين العام لاتحاد الغرف التجارية لدول مجلس التعاون الخليجي.

وأكدت إدارة الحملة تفضيلها اختيار قاعة مغلقة لإقامة حفل الافتتاح وكذلك بالنسبة للمقر الانتخابي، حرصا على الأهالي من تغير الظروف المناخية وتحسبا من تساقط الأمطار خلال الأيام القادمة.